تكنولوجيا
أخر الأخبار

كيف تكسب المال من تطبيق tiktok في 2021

سواء كنت مؤثرًا في TikTok (أو تريد أن تصبح واحدًا) ، أو كنت تبحث عن منشئي محتوى للترويج لعلامتك التجارية من خلال النظام الأساسي ، فإن هذا المنشور ضروري لقراءته. هناك شيء واحد واضح: إذا كنت ترغب في الحصول على أموال من خلال هذا التطبيق ، فلن تحتاج إلى وجود مجتمع ضخم من المتابعين ، ولكن يجب عليك اتباع خطوات معينة لجعل المحتوى الخاص بك وثيق الصلة. أيضًا ، أفضل طريقة لإدارة كل شيء هي من خلال وكالة TikTok المؤثرة التي ستساعدك وتدعمك في هذه العملية.

لا يزال TikTok عبارة عن منصة جديدة إلى حد ما مقارنة بـ Instagram ، حيث يكون منشئو المحتوى راسخين بالفعل وقواعد اللعبة واضحة. ومع ذلك ، فقد ضربتنا ظاهرة TikToker بقوة كاملة هذا العام. يمكننا أن نرى العديد من الملفات الشخصية ، خاصة من الشباب ، الذين هم سفراء حقيقيون للعلامة التجارية مع مستويات عالية جدًا من المشاركة. في هذه المقالة ، سنخبرك كيف يمكنك الحصول على أموال من خلال ملف تعريف TikTok الخاص بك ومقدار الأموال التي يمكنك جنيها على المنصة.

كيف تكسب المال من TikTok

1. افهم جمهورك:

هذه هي الخطوة الأولى والأكثر أهمية لبدء إنشاء محتوى على TikTok. يجب أن تفهم أنك تنشئ محتوى للجمهور ، لذلك يجب أن تعرف ما يريده المستخدمون وتكييف المحتوى الخاص بك مع رغباتهم. أيضًا ، كما هو الحال في أي نظام أساسي للشبكات الاجتماعية ، هناك قواعد: لا تقم بتحميل محتوى مسيء واحترام قيم المجتمع.

2. اصنع ملف تعريف TikTok فريدًا:

لماذا يجب أن يتبعوك؟ ما هي القيمة المضافة التي يمكنك تحقيقها؟ بعض الناس يجيدون الغناء ، والبعض الآخر يجيد الرقص ، والبعض الآخر باستخدام روح الدعابة والإبداع يمكن أن يخلق محتوى أصليًا حقًا يمكنك أيضًا التركيز على تقديم النصائح ، وإنشاء أجزاء صغيرة حول الموضوعات التي تجيدها أو مشاركة حياتك اليومية بتنسيق جديد. لديك كل ما تحتاجه للنجاح. عليك فقط التركيز على نوع واحد من المحتوى والذهاب إليه. من الأسهل أن تنجح إذا كنت تركز على مجموعة من الأشخاص مما لو حاولت إرضاء الجميع بمحتوى متنوع أكثر من اللازم.

3. تفاعل مع جمهورك:

ترتبط هذه النقطة ارتباطًا وثيقًا بالنقطتين الأخيرتين. يتعلق الأمر بالاستماع إلى متابعيك ، ومنحهم المحتوى الذي يطلبونه ، والتحدث معهم ، والإجابة عليهم ، وما إلى ذلك. نريد جميعًا أن يأخذنا الأشخاص الذين نتابعهم في الحسبان ويشعرون بأنهم جزء من مجتمعهم. هذا هو السبب في نجاح جولات الأسئلة والأجوبة لأن متابعيك يريدون أيضًا التعرف عليك والتواصل مع حياتك الشخصية.

4. احصل على المزيد من المتابعين:

كما قلنا من قبل ، لست بحاجة إلى أن يكون لديك الكثير من المتابعين لبدء جني الأموال من TikTok. في SocialPubli ، نؤمن بقوة المؤثرين الصغار ، لأن محتواهم أكثر موثوقية لمتابعيهم ولديهم مشاركة أعلى يعد إنشاء حملات لـ TikTok أمرًا سهلاً للغاية إذا قمت بالتسجيل على منصتنا. صحيح أنك لست بحاجة إلى حد أدنى من المتابعين لبدء جني الأموال ، على الرغم من أن المنصة أطلقت مؤخرًا صندوق TikTok Creators. لكي تكون جزءًا من هذا المشروع ، يجب أن يكون لديك 10000 متابع ، من بين متطلبات أخرى.

5. إنشاء محتوى متسق:

من ناحية أخرى ، من المهم تحميل المحتوى بانتظام. على سبيل المثال ، يمكنك تحميل محتوى خاص أو أكثر تفصيلاً في يوم معين من أيام الأسبوع ، بحيث يكون متابعوك في انتظاره وسيقومون بحفظ أو مشاركة أو إنشاء تنبيهات للذهاب لمشاهدة الفيديو الخاص بك. من ناحية أخرى ، من المهم أن يكون لمقاطع الفيديو الخاصة بك جمالية أو نمط مماثل لأن ذلك سيحدد أسلوبك.

6. تعزيز المحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية الأخرى:

إذا كان لديك بالفعل مجتمع قائم على منصات وسائط اجتماعية أخرى مثل Instagram أو YouTube ، أو إذا كان لديك مدونة ، فيمكنك الترويج للمحتوى الذي تنشئه على TikTok على هذه المنصات الأخرى لجذب المتابعين. إذا أحب متابعيك ما تفعله على حساباتك الأخرى ، فسيرغبون أيضًا في معرفة ما تقوم بإنشائه على TikTok ، حتى لو كان تنسيقًا مختلفًا.

 

كم عدد المتابعين الذين أحتاجهم للحصول على أموال من TikTok؟

تشير التقديرات إلى أنه من الممكن كسب 2 إلى 3 سنتات لكل 1000 مشاهدة. لذا ، للفوز بـ 30 يورو ، سنحتاج إلى الفيديو الخاص بنا للحصول على أكثر من مليون مشاهدة. يعد الانتشار الفيروسي إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها الوصول إلى هذا الرقم. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق إجراء تحدي علامة التصنيف الأصلي.

في سبتمبر ، أطلقت المنصة صندوق TikTok Creators ، الذي خصصوا من أجله مبلغ 60 مليون يورو لآلاف المبدعين في جميع أنحاء أوروبا. الهدف من هذا المشروع هو مكافأة TikTokers على موهبتهم وإبداعهم بالمال. متطلبات الانضمام هي: أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا ، وأن يكون لديك أكثر من 10.000 متابع ، ولديك أكثر من 10.000 مشاهدة في آخر 30 يومًا ونشر المحتوى الأصلي وفقًا لمعايير مجتمع TikTok.

tiktok

طرق أخرى لكسب المال من TikTok:

بمجرد اتباعك للخطوات السابقة ولديك مجتمع موثوق به يحب المحتوى الخاص بك ، لديك الآن عدة طرق لكسب المال من TikTok.

يعد عقد جلسة مباشرة وجمع التبرعات عبر الإنترنت من المتابعين طريقة أخرى لكسب المال على TikTok. يعتمد المال الذي تجنيه على عدد الأشخاص الذين رأوه. أثناء البث ، يمكن للمعجبين إرسال هدايا افتراضية تم شراؤها بـ “العملات المعدنية”. يتم تحويل هذه الهدايا إلى ماسات بمجرد إرسالها إلى القائم بالبث المباشر ، والتي سيتم استبدالها بأموال حقيقية يتم إيداعها مباشرة في حسابك على PayPal. يبدأ TikTok في الدفع لك بدءًا من 1500 متابع ، لذلك كلما زاد عدد المشتركين لديك ، سيدفعون لك المزيد من المال. تشير التقديرات إلى أن Tik Tok يدفع حوالي 100 دولار أمريكي لكل 10000 متابع للعروض الحية.

لكن إحدى أسهل الطرق وأكثرها فعالية لكسب المال من TikTok هي من خلال الرعاة. يمكنك التواصل معهم من خلال وكالة تربط المعلنين بالمؤثرين ، والتكيف مع احتياجات كلا الطرفين. هناك عدة طرق للقيام بهذه الترقيات. يمكن أن تكون مباشرة أو غير مباشرة. على سبيل المثال ، يمكنك التعاون مع علامة تجارية من خلال فتح علبة منتجاتها أو أن تصبح سفيرًا من خلال الظهور في بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها مع ملابس أو ملحقات من علامتها التجارية.

كما ترى ، هناك أكثر من طريقة لبدء جني الأموال على TikTok. هناك عدة طرق لكسب العيش بإبداعك وموهبتك من خلال إنشاء مقاطع فيديو على هذه المنصة.

لتحميل تطبيق tiktok اضغط هنا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق