جرائم

السجن 12عامًا لمتشرد اغتصب فتاة “في المكان الخطأ”

قضت محكمة بسجن مشرد لمدة 12 عامًا، بعد أن دانته بـ اغتصاب فتاة في وقت متأخر من الليل داخل غابة، جنوب شرق لندن.
واستهدف دانوت بولبوانا (21 عامًا)، الضحية – في أواخر العشرينات من عمرها – بعد أن أنزلتها سيارة أجرة في المكان الخطأ، بالقرب من محطة سكة حديد كاتفورد بريدج، جنوب شرق لندن، وخنقها وهي تحاول الصراخ.

لكنها تمكنت من الفرار، واتصلت بالشرطة التي ضبطته أثناء محاولة التنكر بتغيير ملابسه، بعد أن تعرفت عليه المرأة، التي كانت في طريقها إلى المنزل بعد قضاء ليلة في الخارج مع صديق.

ونفى بولبوانا، وهو مواطن روماني، الهجوم الذي وقع في 27أغسطس من العام الماضي، مدعيًا أنه حاول مواساتها. لكن أدلة الطب الشرعي ربطته بالهجوم، وفق ما ذكرته صحيفة “ديلي ستار”.

ودانت محكمة ولويتش كراون، المتهم، الذي ليس لديه مسكن ثابت، بتهمتي اغتصاب ومحاولة الاختناق عمدًا. تم حبسه لمدة 12 عامًا يوم الثلاثاء.

وقال المحقق كونستابل دين يونج، الذي قاد التحقيق: “كان هذا هجومًا وحشيًا وشريرًا للغاية استغل فيه .بولبونا ضعف امرأة وحيدة في الليل.

وأضاف: “أود أن أشيد بالشجاعة المطلقة التي أبدتها الضحية التي استدعت الشرطة بسرعة بعد تعرضها لمحنة مروعة حقًا. أفعالها أدت إلى اعتقال رجل خطير من قبل الضباط خلال ساعة من الهجوم، ثم الحكم عليه بجرائمه”.

وقالت نيكول أوبراين من دائرة الشرطة: “كان هذا هجومًا مرعبًا على امرأة من قبل شخص غريب تمامًا. لقد أظهر الضحية شجاعة ملحوظة في قيادة ضباط الشرطة في عملية بحث في المنطقة المحلية، عثروا خلالها على بولبونا”.

وأضافت: سيتعين على بولبونا الآن مواجهة عواقب أفعاله. آمل أن تكون هذه الإدانة قد ساعدت على حل الضحية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق