جمال

من أجمل 100 وجه في العالم.. فنانة مصرية تحيي طريق الكباش


07:55 م


الخميس 25 نوفمبر 2021

كتبت-أسماء مرسي

انطلقت فعاليات افتتاح طريق الكباش في مدينة الأقصر، وتشارك المطربة هايدي موسى في هذه الاحتفالية.

وفي عام 2016، تم اختيارها ضمن قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز إطلالتها التي خطفت بها الأنظار.

– جاكيت باللون الأخضر:

أطلت بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت جاكيت باللون الأخضر, مزود بأكمام، ونسقت أسفله توب وبنطلون وكلاتش باللون الأسود، وبمكياج ناعم، واختارت أن تترك خصلات شعرها منسدل على كتفيها.

– شميز فوشيا:

ارتدت شميز باللون الفوشيا، ونسقت أسفله بنطلون باللون البينك الفاتح، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت أن تترك خصلات شعرها الويفي منسدل على كتفيها.

– فستان زيتي:

وظهرت بإطلالة أخرى مرتدية فستان طويل باللون الزيتي، مزود بأكمام شفافة، وتميز بوجود حزام باللون الأخضر عند منطقة الخصر، واعتمدت مكياجا هادئا، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت إكسسورات مكونة من حلق وسلسلة.

– فستان باللوني الأبيض والأسود:

بينما ارتدت فستان طويل مزيج من اللوني الأبيض والأسود، ويتميز بوجود حزام عند منطقة الخصر، وفتحة ساق جريئة, وبمكياج ناعم، وتسريحة شعر منسدل على الجانبين، وكلاتش باللون الأبيض.

– بلوزة باللون الأبيض:

وأطلت ببلوزة باللون الأبيض، مزودة بأكمام ومكشوفة عند منطقة الصدر، ونسقت معها بنطلون أحمر، وحذاء باللون البيج، واعتمدت مكياجا ناعما.

– بليزر باللون اللافندر:

وارتدت في إطلالة أخرى بليزر باللون اللافندر، ونسقت أسفله توب أبيض وبنطلون جينز باللون الفاتح، وكلاتش باللون الأصفر, واختارت أن تتلاك خصلات شعرها الويفي منسدل على كتفيها، واعتمدت مكياجا هادئا، وارتدت إكسسوارات مكونة من سلسلة، وأسورة، إضافة إلى نظارة شمسية.

– فستان نبيتي:

ظهرت بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستان طويل باللون النبيتي من خامة المخمل، مزود بأكمام، واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل على كتفيها، ومكياج ناعم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق