جمال

ملكية ومتنوعة.. إطلالات لا تُنسى من مهرجان القاهرة السينمائي 2020


04:00 م


الخميس 25 نوفمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي
حرصت نجمات الفن على الظهور بأفضل الإطلالات خلال حضورهن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة الـ42 على مدار 9 أيام، بداية من الافتتاح إلى الختام.
وفي التقرير، نستعرض لكم أبرز الإطلالات التي لا تنسى في مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة السابقة.

أروى جودة:

ظهرت الفنانة أروى جودة، بإطلالة ملكية في حفل الافتتاح، إذ تميّز الفستان بالرقي والأناقة، وكان مناسبا لجسمها من حيث طول الرقبة وعرض الأكتاف وشكل الظهر من الخلف، بالإضافة إلى أن تصفيفة الشعر والمجوهرات والمكياج كانت مناسبة وملائمة للغاية.

درة:

وتألقت الفنانة درة في حفل الختام بفستان من اللون الموف الامع، وقصة الفستان درابية مرسومة بطريقة هوت كوتيور علي جانب الوسط والأرداف والرقبة مع فتحة الساق تبرز قومها الممشوق بطريقه جمالية.

ريا أبي راشد:

كما تألقت الإعلامية ريا أبي راشد أيضا في اليوم الثامن، بإطلالة كأميرات ديزني، حيث ظهرت بفستان أصفر من قماش الأورجنزا المنقط بتوقيع مرمر حليم، وقصة الفستان هي (pencil Dress)، بالإضافة إلى أن القصة مناسبة جدا لها ويبرز قوامها الممشوق، وتميز بأنه مزودا بأكمام، والمكياج والشعر كانوا غاية البساطة.

ليلى علوي:

أما إطلالة ليلى علوي في اليوم الثالث للمهرجان، كانت كلاسيكية تميزت بالرقي والجاذبية والذوق الرفيع، حيث ارتدت بلوزة سوداء من الحرير وجيبة سوداء، وبالنسبة لتصفيفة الشعر والمكياج، كانوا موفقين جدا، بالإضافة إلى الحقيبة والمجوهرات والحذاء كانوا موفقين جدا كالأميرات.

ياسمين صبري:

وأطلت الفنانة ياسمين صبري خلال حفل الافتتاح بفستان باللون الأسود، وتميّز الفستان بقصة الكب، وتزيّن بالتطريزات عند الصدر، وبالنقوشات من الأسفل، أما مكياجها فكان قويًا، فضلا عن أنها زيّنت إطلالتها بإكسسوارات مكونة من خاتم وأسورة وكوليه، وتركت شعرها منسدلا.

يسرا اللوزي:

ارتدت الفنانة يسرا اللوزي في حفل الختام فستان أبيض، مزود بأكمام شفافة، ومتعدد الأدوار من أسفل، واعتمدت مكياجا قويا، وتصفيفة شعر كلاسيكية، فضلا عن تزيين إطلالتها بإكسسوارات بسيطة مكونة من حلق وخاتم، وكلاتش باللون الفضي.

سارة التونسي:

واختارت الفنانة سارة التونسي في الافتتاح فستانا طويلا، منقوشا باللون الأسود مرصعا بخطوط باللون الذهبي، بقصة صدر جريئة، مع صيحة الظهر المكشوف، واعتمدت تصفيفة الشعر المرفوع مع خصلات منسدلة، وماكياج ناعم، ونسقت مع الإطلالة اكسسوارات بتصميم ناعم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق