جرائم

اتهام تميم طه بالشروع بارتكاب جريمة قتل

قدمت النيابة العامة لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في اللد ضد المدعو تميم طه البالغ من العمر ثلاثة وخمسين عاما من مدينة كفر قاسم، تنسب له ارتكاب جريمة الشروع في القتل وحيازة السلاح خلافا للقانون. وكذلك قدمت النيابة لائحة اتهام اخرى ضد ابن شقيقه المدعو صهيب طه البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عاما من مدينة كفر قاسم تنسب له حمل السلاح وعدم تقديم المساعدة بعد وقوع الجريمة.

ووفقا لما جاء من النيابة العامة فان المتهمين ضالعان في حادثة اطلاق نار واصابة ابن شقيق اخر للمتهم الاول بجروح خطيرة، اثر نزاع بينهم على أراض، علما بان الجراح ما زال يتلقى العلاج في المستشفى وهو يخضع للتنفس الاصطناعي والتخدير.

اتهام بحق 6 شبان بارتكاب عملية سطو بظروف خطيرة

وفي شأن جنائي آخر، قدمت النيابة العامة الى المحكمة المركزية في حيفا لوائح اتهام، بحق عيسى ابو شنب البالغ واحدا وعشرين عاما وموسى ابو شنب البالغ من العمر ستة وعشرين عاما ومحمد ابو شنب البالغ ستة وعشرين عاما وصالح ادون البالغ واحدا وعشرين عاما من عكا، وهاني رشيد البالغ اربعة وثلاثين عاما من جديدة المكر، ومهران حوراني البالغ ثلاثة وعشرين عاما من حيفا، تنسب لهم السطو في ظروف مشددة والتآمر على ارتكاب جريمة.

وجاء غي لوائح الاتهام ان المتهمين اقدموا على عمليات سطو لمواطنين ارادوا ان يشتروا منهم عملات رقمية افتراضية، وقد تمكن المتهمون من الاستيلاء على اموال بقيمة ستمائة وثمانبن الف شيكل.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق