تكنولوجيا

ما هي التقنيات الحديثة التي تحتاجها السيارات القديمة لتواكب العصر؟

ما هي التقنيات الحديثة التي تحتاجها السيارات القديمة لتواكب العصر؟
صورة توضيحية

يرغب ملاك السيارات التي لا تحتوي على أنظمة تقنية، بتحديث سياراتهم وتدعيمها بأنظمة أمن وسلامة حديثة، بالاضافة إلى تركيب أنظمة تقنية، وذلك حتى يتم اضفاء طابع الحداثة لى السيارة، ومواكبة العصر.

إليك مجوعة تعليمات لأبرز الأنظمة التقنية التي بإضافتها لسيارتك القديمة، تكون قد قمت بتحديثها لتواكب العصر بما يتوافر من أنظمة تقنية في السيارات الحديثة، وفقا لـ (العين الإخبارية).

البلوتوث

على مالك السيارة ان يدعم سيارته بشاشة معلومات بمنطقة التحكم الوسطى تدعم نظام البلوتوث، هذا النظام يعزز من سبل القيادة الآمنة، بالتواصل ما بين السيارة وهاتفك الذكي.

كاميرا خلفية

تدعيمك لسيارتك القديمة بكاميرا خلفية يعزز من قدرة على الرجوع بالسيارة دون أخطاء، ويمنحك القدرة على الرؤية الخلفية للمناطق العمياء التي تعجز عن رصدها بالعين المجردة.

منبه استشعاري للسيارة

فائدة المنبه الاستشعاري للسيارة، أنه سيمنح سيارتك القديمة القدرة على تنبيهك في حالات الرجوع بسيارتك للخلف، لتتوقف عندما تقترب من الاصطدام بجسم خلفك، كما يساعد هذا المنبه على تنبيه السائق مع قرب تقاطعات الطرق.

شاشة التحكم الوسط

يُنصح بإضافة شاشة تحكم وسطى تكون من طراز (LCD) أو (LED)، لما تتضمنه من عدة أنظمة تقنية مساعدة للسائق تشمل تطبيقات الخرائط.

كاميرا لقمرة القيادة

تعزيز سيارتك القديمة بهذه التقنية، يمنحك دليل مادي في حالات مثل تعرض السيارة لحادث، عن طريق هذه الكاميرا يتم سرد ما حدث بدقة، وتشجعك على القيادة بشكل أكثر أمان.

الشحن اللاسلكي للهاتف

من القدرات التقنية المتطورة التي ستمنح سيارات القديمة صبغة الحداثة، إضافة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية بها.

نظام تدفئة المقاعد

إضافة نظام تدفئة المقاعد ومقود القيادة، وتعتبر هذه الخاصية الحيوية للاستخدام في الشتاء.

<!–

mbInitialization(); mbCallAd(98623,642466,40222);

!–>

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق