اخبار الفن

ياسمين عبدالعزيز.. صاحبة القلب الجريء ترفض الاستسلام (بروفايل)

تتحرك الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز على مسرح الحياة مثل فراشة تمتلك ألف جناح، في داخلها حب كبير للحياة وبين ضلوعها قلب جريء يرفض الاستسلام لأي صعوبات.

عاشت ياسمين عبدالعزيز لحظات صعبة، عرفت فيها الانفصال، وذاقت مرارة المرض، لكنها لا ترفع الراية البيضاء أبداً وتسعى للعودة من جديد إلى جمهورها. 

ومؤخراً، طمأن وائل عبدالعزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، الجمهور على حالتها الصحية وشفائها من الوعكة الصحية، التي أبعدتها عن عملها عدة أشهر، واستدعت علاجها في سويسرا.

بداية الطريق

اسمها ياسمين محمد عبدالعزيز، من مواليد 16 يناير/كانون الثاني 1980، بالعاصمة المصرية القاهر، منحها القدر ملامح ساحرة وخفة ظل دخلت بهما القلوب دون استئذان.

عرفت ياسمين الشهرة منذ الصغر لعملها في مجال الإعلانات، وفتحت لها الطريق في هذا المجال صديقة والدتها التي كانت تمتلك وكالة إعلانات كبيرة.

بمرور الأيام شكّلت حلمها، وقررت العمل ممثلة، وجاءتها الفرصة عندما اختارتها الفنانة القديرة سميرة أحمد للعمل معها في “امرأة من زمن الحب” إنتاج 1998، وحققت نجاحا لافتا في هذه التجربة، الأمر الذي دفع شركات الإنتاج الفني للرهان عليها.

وفي عام 1999، ظهرت ياسمين على الساحة بصورة رائعة، حيث شاركت في فوازير بعنوان “العيال اتجننت”، كما عملت في مسرحية “رد قرضي” وتوالت بعد ذلك أعمالها الناجحة في السينما والتليفزيون.

البطولة المطلقة

لعبت ياسمين عبدالعزيز في السينما والتليفزيون، العديد من الأدوار، وتقمصت شخصيات صعبة، إلا إن الجمهور أحبها في دور الفتاة الشقية، أو البنت الشعبية خفيفة الظل.


وتعد ياسمين الوحيدة من بنات جيلها القادرة على تحمل عبء البطولة المطلقة، وتحصد أفلامها دائماً إيرادات ضخمة، ومنها “الدادة دودي”، 2008، و”الثلاثة يشتغلونها”، 2010.

وعلى شاشة التليفزيون حققت أيضاً النجاح، وقدمت أكثر من بطولة مطلقة كان أهمها في مسلسل بعنوان “لآخر نفس” عام ، ومسلسل “اللي ملوش كبير”، الذي في الماضي، وضم مجموعة متميزة من النجوم في مقدمتهم زوجها أحمد العوضي، وخالد الصاوي ودينا فؤاد.

محنة المرض

في 17 يوليو/تموز 2021، تعرضت ياسمين عبدالعزيز لوعكة صحية شديدة استدعت سفرها إلى سويسرا لاستكمال رحلة علاجها هناك. 

شائعات طالت ياسمين عبد العزيز

وانتشرت العديد من الشائعات حول ياسمين عبدالعزيز، كان أبرزها وفاتها في سويسرا خلال رحلة العلاج، ما دفع شقيقها وائل عبدالعزيز لتكذيب الخبر بطريقة حادة، عبر حسابه على ، إذ قال: “ياسمين بخير الحمد لله وهترجع قريب لبيتها وشغلها وخبر وفاتها إشاعة وضيعة. ربنا يجعل يومي قبل يومها”.

كما ترددت أيضا أنباء حول انفصالها عن زوجها أحمد العوضي وذلك لعدم سفره معها في رحلة العلاج، إلا أن العوضي نفى الأمر وقتها، وبرر عدم سفره بفشله في الحصول على التأشيرة، ووصف مروجي تلك الشائعات بأنهم يحاولون دس السم في العسل.

الحياة الشخصية

أحبت ياسمين عبدالعزيز في بداية مشوارها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، وفي 2001 حدث الزواج، ورزقت منه بطفلين هما “ياسمين وسيف الدين” وبعد 17 سنة من الاستقرار، دبت الخلافات بينهما، وانتهت علاقتهما بالطلاق في عام 2018.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة العين الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من العين الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق