جمال

أغرب إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي بالدورة السابقة


03:00 م


الأربعاء 24 نوفمبر 2021

كتبت-شيماء مرسي

دائما ما تسعى النجمات لخطف الأنظار بإطلالاتهن المثيرة تارة، والغريبة تارة أخرى على السجادة الحمراء في المهرجانات والمناسبات الفنية.

وفي هذا التقرير نستعرض لكم أغرب إطلالات الفنانات بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته السابقة على مدار الـ 9 أيام، وذلك قبل انطلاق الدورة الجديدة الجمعة المقبل.

– زينب غريب

ارتدت الفنانة زينب غريب في حفل الختام فستانا أسود شفاف وقصير بقصة كب، مضيفة لإطلالتها بعض الإكسسوارات كالعقد اللولي الأبيض وحلق وإسورة، معتمدة على مكياج بسيط والشعر منسدل.

– ريموشكا

وارتدت البلوجر الشهيرة ريموشكا أثناء الافتتاح فستاناً طويلا باللون الأبيض، مزينا بكاب من الريش، اتسم الفستان بفتحة صدر جريئة، مع قصة stomach، واختارت تصفيفة الشعر المرفوع، مع مكياج قوي، واختارت إكسسوارات ماسية مع حقيبة على شكل قفص طيور.

-سينتيا خليفة

وارتدت مقدمة البرامج والممثلة اللبنانية سينتيا خليفة فستاناً طويلا، باللون الجملي، بقصة كب، مزيناً من الخصر بسلاسل متعددة من المعدن، وفتحة ساق طويلة، واختارت وضع مكياج فرعوني، مع إكسسوارات ضخمة، وكلاتش لامع بنفس لون الفستان، وذلك في اليوم الخامس من المهرجان.

-إنجي المقدم

وظهرت الفنانة إنجي المقدم في اليوم الخامس بفستان قصير، باللون الفضي ميتاليك، مزيناً بالشراشيب، بقصة صدر جريئة، ونسقت معه بليزر كلاسيكيًا باللون الأسود، واختارت إكسسوارات ناعمة مكونه من أقراط، وخواتم، واعتمدت كلاتش باللون الأسود، مع مكياج قوي.

– إنجي علي

كما ظهرت الإعلامية إنجي علي في حفل ختام المهرجان، بفستان أسود جذاب، وجاء الفستان قصيرا من المقدمة وبكرانيش، وطويل من الخلف، واعتمدت إنجي مكياجا قويا وتسريحة شعر منسدلا، ونسقت مع الإطلالة حقيبة يد باللون السليفر، وحذاء ذو كعبٍ بنفس اللون.

خدوجة صبري

وظهرت الفنانة الليبية خدوجة صبري في الافتتاح بزي تصميمه ولونه غريب يشبه إلى حدِ كبير الزي النسائي الشعبي في ليبيا، الذي ينقسم إلى قطعتين الجزء العلوي منه يسمى (القمجة)، وهو عبارة عن بلوزة مطرزة بالخيوط اللامعة أما الجزء السفلي فيتكون من قماش يتسم بالبساطة، وبه حزام من نفس القماشة، وتنسق السيدات معه الإكسسوارات الذهبية.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق