جرائم

السرقة سر جريمة البحيرة.. تفاصيل العثور على جثة سائق «توك توك» داخل مصرف | النهار

اجتمع عاطلان من نبت الشيطان سوياً في تعاطي المخدرات، وارتكاب الأفعال المنافية لجلب الأموال، وتلك الخصائل السيئة سهلت عليهما الاتفاق على ارتكاب هذه الجريمة المروعة بغرض السرقة.

في يوم الواقعة استوقف المتهمان «سائق توك توك»، وطلبا منه توصيلهما لمدينة إدكو، فوافق ولا يعلم أن نهايته ستكتب علي يدهما، وأثناء سيرهم بالطريق المشار إليه قام أحدهما بالتعدي علي السائق بـ«حجر»، حيث سدد له عدة ضربات متتالية من الخلف حتي فقد الوعي.

بعد ذلك قاما بخنق السائق حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم استوليا على مركبة «توك توك» والهاتف المحمول الخاص به، وألقوه في المصرف، وقاما ببيع “التوك توك” بعد التخلص من اللوحات المعدنية بثمن بخس لأحد عملائهما في كفر الدوار.

كان قسم شرطة رشيد قد تلقي بلاغاً من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب داخل أحد المصارف الفرعية في المنطقة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان تم التوصل إلى هوية المتهمين.

ونجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهمين، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التوك توك، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأمرت بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق