جمال

خطوات تطبيق مكياج للعيون الجاحظة

خطوات تطبيق مكياج للعيون الجاحظة

تعد العيون الجاحظة من العيون الكبيرة والبارزة مثل عيون الظباء، ولا بد من أخذ أمور ونصائح كثيرة حول ما يتعلق بمكياج العيون الجاحظة، لا سيما للعروس، إليكم مجموعة من النصائح والطرق لتطبيق مكياج للعيون الجاحظة للعروس.

نصائح مكياج للعيون الجاحظة

– برايمر العين: الخطوة الأولى في مكياج العيون الجاحظة للعروس هي وضع البرايمر العين على الجفن العلوي، فهو سيمنح البشرة المحيطة بالعين لوناً موحداً، ويوفر لك قاعدة ناعمة لظلال العيون والأيلاينر، وفق(سيدتي).

– الظلال الداكنة: استخدمي ظلال العيون الداكنة على الجفون العلوية لجعل العين تبدو أصغر حجماً وأنعم، وحاولي ألا تستخدمي ألوان الظلال المتلألئة، أو أضيفي لمسة منها فقط فوق الظلال الداكنة.
– أضيئي الزاوية الداخلية للعين والجفون السفلية: تساعد إضاءة الزاوية الداخلية لعينيك باستخدام أحد ظلال العيون الفاتحة واللامعة في تقليل شكل العين الجاحظة البارز وخلق مظهر عيون أكثر نعومة. 
وبالظل نفسه، أضيئي الجفون السفلية بعد أن تكوني طبقت القليل من ظل العين الفاتح على طول خط الجفن السفلي، على أن تمزجي الظلين جيداً.

طريقة تطبيق مكياج العيون الجاحظة للعروس

في البداية، أنت تحتاجين إلى تطبيق ظل فاتح جداً على طول الجزء العلوي من عظمة الحاجب، ومزجه جيداً، فهذه الخطوة مهمة جداً كونها توفر التوازن الصحيح لجعل الحاجب أكثر بروزاً، بحيث لا تبدو عيناك بارزتين جداً. 

ومن ثم، اعتمدي رسمة الأيلاينر المجنح الممتد على طول خط الجفن العلوي وصولاً الى خارج العين، فهي تجعل العيون الجاحظة تبدو بيضاوية الشكل وأقل دائرية وبروزاً، ومن ثم، احرصي على استخدام أداة تجعيد الرموش، سواء كنت ستستخدمين ماسكرا مطولة للرموش أو رموشاً اصطناعية، فالرموش الطويلة تجعل الجفون تبدو أصغر وشكل العين أكثر جاذبية وجمالاً.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق