صحة

استمرار فحص طالبات وعاملات «تربية الفيوم» ضمن مبادرة «صحة المرأة»

أعلنت مديرية الصحة والسكان، بمحافظة الفيوم، أن فريق مبادرة “صحة المرأة” بالمديرية، واصل نشاطه في تحريك الفرق التابعة له، إلى الأماكن الخارجية، داخل كلية التربية بجامعة الفيوم، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الثلاثاء.

وقد استقبلت الدكتورة آمال جمعة، وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الفريق الطبي، لفحص العاملات والطالبات بالكلية ضمن المبادرة الرئاسية صحة المرأة لفحص الثدي، برعاية الدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، وتحت إشراف الدكتورة ماجدة رشدي، مدير إدارة الرعاية الأساسية، وبالتعاون مع جامعة الفيوم.
 
ضم الفريق، كلا من الدكتور محمد رمضان، منسق المبادرة، والدكتورة نيفين شعبان، من إدارة الرعاية الأساسية، والتي ألقت محاضرة عن الصحة الإنجابية للحضور، وبحضور الدكتورة زينب سعد، والدكتورة مورا هاني، ونيفين مجدي، من إدارة مركز الفيوم، ومشاركة فريق من التمريض، والرائدات من وحدتي زاوية الكرادسة ومنشأة عبدالله.

جدير بالذكر، أن مديرية الصحة بالفيوم، حصلت على المركز الثالث على مستوى الجمهورية، في هذه المبادرة عن شهر أكتوبر الماضي، في الزيارة المترددة للسيدة التي تم فحصها وتعيد الفحص، والمركز الرابع في المترددة وأول مرة مع بعض من حيث العدد.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق