تكنولوجيا

لم يكشف هويته.. خبير تحكيمي مغربي يتهم أحد الحكام بالبطولة بالتلاعب بتقنية “الفار”


23 نوفمبر 2021 – 04:00

اتهم الخبير التحكيمي، محمد الموجه، أحد حكام البطولة الاحترافية لكرة القدم، بـ”التلاعب بتقنية “الفار” وتحريقها”، على حد قوله، دون تحديد اسم أو هوية هذا الحكم.

وقال الموجه، في تدوينة على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “إنه لا يعقل أن تصرف الجامعة أموالا طائلة على تقنية ويتم التلاعب بالمعطيات”، مؤكدا وجود ” قضية تزوير خطيرة على طاولة المسؤولين، التلاعب بمعطيات الجهاز وتحريفها”.

وأضاف الخبير التحكيمي قائلا: “مصيبة إذا كانت المديرية تعرف ما وقع من تحريف وسكتت، أما المصيبة الأعظم هي إذا خرج علينا السيء وقال بأنهم لا يعلمون عن ذلك شيئا”، مذكرا بأن “عقوبة التزوير في التشريع المغربي مشددة جدا، بل حتى من يتسترون على المزور”.

واعتبر عدد من المتتبعين والأنصار، على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذه محمد الموجه يقصد الحكم الذي أدار مواجهة الرجاء الرياضي أمام شباب المحمدية، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، محمد بلوط، الذي وجهت له العديد من الانتقادات بعد اللقاء.

وكان رئيس نادي شباب المحمدية، هشام ايت منا، قد هاجم حكم مباراة فريقه أمام الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد لحساب الجولة 11 من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وقال آيت منا في تصريح لوسائل الإعلام بعد المباراة، “عيب ما أقدم عليه الحكم عادل زوراق، والرجاء الرياضي ليست في حاجة للحكم حتى تفوز بالمباراة، معتبرا أن “الحكم أخرج عناصر الفريق من تركيزهم، متسائلا: “لا اعرف ما غرضه من كل هذا الذي حدث”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق