جمال

طرق للحصول على نمش مزيف

سواء كنت تمتلكينها بشكل طبيعي أو تحتاجين إلى تزييفها بالمكياج، فإن النمش دائماً ما يكون فكرة جيدة وقد أصبح أكثر شيوعاً في اتجاهات المكياج على مدار السنوات القليلة الماضية.إذا لم يكن لديك نمش طبيعي ولكنك ترغبين بشدة في بعضه، فلدينا أخبار رائعة: يمكنك تزييف النمش باستعمال أقلام النمش إلى الحناء، قمنا بتجميع بعض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الحصول على مظهر النمش.

خطوات رسم النمش

جربي قلم النمش
مستحضرات أو أقلام النمش تجعل حياتنا سهلة للغاية عند استعمالها للحصول على النمش. قاموا الخبراء بتصميم أقلام النمش خصيصاً لمساعدتك على رسم النمش في عدة درجات مختلفة لألوان البشرة المختلفة. لاستخدام الأقلام بشكل صحيح، كل ما عليك فعله هو غمس الفرشاة في المنتج وتطبيق النمش برفق على الوجه لتشبه الشكل الطبيعي لها. المفتاح مع هذا المنتج هو الاستمرار في الضغط على الفرشاة برفق على الجلد حتى تحصلين على ما يكفي من النمش بما يرضيك. كلما تدربت على الفرشاة، أصبح الأمر أسهل. تذكري أن تتركي مسافة بين النمش لمظهر طبيعي للغاية.
قلم الحواجب
نظراً لأن أقلام الحواجب يمكن أن تكون طبيعية في لونها، فهي أداة رائعة لاستخدامها عند إنشاء نمش يتماشى جيداً مع بشرتك وشعرك. أنت تريدين تجنب تكوين النمش مع تباين ملحوظ بحيث تبدو في غير مكانها على الوجه. ستعمل بعض منتجات الحاجب المختلفة من أجل ذلك، لكن من الأفضل استخدام تلك التي تحتوي على أطراف مدببة لإضفاء مظهر نمش طبيعي لأنها صغيرة بشكل طبيعي. يمكنك استخدام قلم مقاوم للماء مع طرف.عند التدرب على استخدام قلم الحواجب، يمكنك اختيار تجربة نمش بأحجام مختلفة لمعرفة أيهما يعمل بشكل أفضل.
اختاري الكحل المقاوم للماء
إذا كان لديك كحل مقاوم للماء (سائل أو قلم) بلون بني ناعم أو بني غامق، يمكن استخدامه كأداة لإنشاء نمش زائف. مع التركيبات المقاومة للماء، من المهم أن تضعي في اعتبارك أنه بمجرد وضعها على الجلد، يكون من الصعب إزالتها، لذا فإن الدقة هي المفتاح عند استعمال القلم للتأكد من عدم وجود تلطيخ. إذا كنت ستجربين هذه النصيحة، ضعي القلم برفق على الجلد لإنشاء نقطة باهتة ثم تابعي بالضغط على أحد الأصابع بقوة حتى يصبح النمش أكثر وضوحاً. إذا كنت تستخدمين محدد عيون سائل، فاضغطي بالرأس على منشفة ورقية عدة مرات لتدفق الحبر وتأكدي من أن الطرف يحتوي على منتج كافٍ.
جربي استخدام الحناء
تشتهر الحناء باستعمالها لتصميم أعمال فنية رائعة وطويلة الأمد على الجلد، وقد استخدمت لعدة قرون في علاجات الشعر والجمال وهي مناسبة للاستخدام في صنع النمش الزائف أيضاً. لتطبيق النمش استخدمي المخروط الذي يسهل عملية التطبيق اضغطي برفق على الحنة بعد وضعها على الجلد للمساعدة في تثبيتها وإبقاء النمش في مكانه.
تابعي المزيد: طريقة إخفاء النمش بالمكياج للعروس
 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق