جرائم

تزعم مقدمة برنامج “View” Whoopi Goldberg أن كايل ريتنهاوس قد ارتكب جريمة قتل على الرغم من تبرئته

ووبي غولدبرغ ، المضيف المشارك لقناة ABC “المنظر، “لم تخفِ يوم الإثنين عن مدى شعورها بالقلق كايل ريتنهاوس تم تبرئتهم من جميع التهم الأسبوع الماضي.

قالت غولدبرغ إنها تعتبر تصرفات ريتنهاوس جريمة قتل ، على الرغم من أحكام هيئة المحلفين يوم الجمعة بشأن مقتل جوزيف روزنباوم وأنتوني هوبر بإطلاق النار عام 2020. جادل ريتنهاوس بنجاح بأنه تصرف دفاعًا عن النفس. أصيب رجل ثالث على يد ريتنهاوس.

كايل ريتنهاوس وووبي غولدبرغ (غيتي إيماجز)
(صور غيتي)

قبل إبداء رأيها في الحكم ، غولدبرغ بث مقطع فيديو لوالد هوبر على شبكة سي إن إن وهو يأسف على أن ريتنهاوس كان يُقدَّر على أنه “بطل” بينما كان يحمل الجرة التي تحتوي على رماد ابنه.

بعد تشغيل الفيديو ، زعمت أن هوبر “لم يفعل أي شيء” ، على الرغم من أدلة الفيديو التي تظهره وهو يهاجم ريتنهاوس بلوح التزلج قبل إطلاق النار عليه وقتله.

تم العثور على KYLE RITTENHOUSE غير مذنب في جميع التكاليف في محاكمة KENOSHA

قال غولدبيرغ: “لقد رأى أحدهم يُصاب بالرصاص. كان يعتقد أنه كان يفعل الشيء الصحيح”. “لذا ، حتى – حتى – كل الأعذار في العالم لا تغير حقيقة أن ثلاثة أشخاص أصيبوا بالرصاص. قُتل شخصان. بالنسبة لي إنها جريمة قتل. أنا آسف.”

يضع كايل ريتنهاوس يده على وجهه بعد أن ثبت أنه غير مذنب في جميع التهم في محكمة مقاطعة كينوشا في كينوشا ، ويسكونسن ، يوم الجمعة ، 19 نوفمبر ، 2021. عادت هيئة المحلفين بحكمها بعد ما يقرب من 3 1 / يومين من المداولات. (Sean Krajacic / The Kenosha News via AP، Pool)

يضع كايل ريتنهاوس يده على وجهه بعد أن وجد أنه غير مذنب في جميع التهم في محكمة مقاطعة كينوشا في كينوشا ، ويسكونسن ، يوم الجمعة ، 19 نوفمبر 2021. عادت هيئة المحلفين بحكمها بعد ما يقرب من 3 1 / يومين من المداولات. (Sean Krajacic / The Kenosha News via AP، Pool)
(Sean Krajacic / The Kenosha News via AP، Pool)

KYLE RITTENHOUSE ACQUITTAL: أدخنة الوسائط الليبرالية فوق الحكمة

وأضافت أنها لن تنسى أبدًا موقع والد هوبر وهو يحمل رماد ابنه أمام الكاميرا.

وجاءت تعليقات غولدبرغ بعد أيام من الغضب الشديد من قبل وسائل الإعلام في أعقاب الحكم ، حيث عبر عدد من الشخصيات عن خيبة أملهم من قرار هيئة المحلفين بتبرئة ريتنهاوس.

ووصفت آنا نافارو ، أحد المساهمين في شبكة سي إن إن ، الحكم بأنه “تذكير صارخ بعدم المساواة” ، في حين أشار ليستر هولت من محطة إن بي سي نيوز إلى أن ريتنهاوس استفزت المواجهات التي أدت إلى وفاة هوبر وروزنباوم قبل أن تدعي الدفاع عن النفس بنجاح. كان هناك عدد من أمثلة أخرى.

أجرى تاكر كارلسون مقابلة مع كايل ريتنهاوس على قناة FOX الإخبارية Tucker Carlson Tonight بعد تبرئته.

أجرى تاكر كارلسون مقابلة مع كايل ريتنهاوس على قناة FOX الإخبارية Tucker Carlson Tonight بعد تبرئته.
(فوكس نيوز)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

فوكس نيوز تاكر كارلسون كان أول من تم منحه مقابلة شخصية بواسطة Rittenhouse بعد الحكم. ستبث المقابلة يوم الإثنين الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة على “تاكر كارلسون الليلة”.

ساهم في هذا التقرير جوزيف أ. وولفسون من قناة فوكس نيوز.

.

Article and Image Source

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق