منوعات

غرائب الدرجة الثانية.. في الزرقا مدير فني لمدة 12 ساعة

رحل سعد البقري عقب الإعلان عن تولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزرقا، حيث لم يستمر بين جدران الفريق الدمياطي أكثر من 12 ساعة.

ويعود رحيل البقري عن تدريب الفريق، لخلافات مادية مع مجلس إدارة نادي الزرقا برئاسة سمير موسى حسب ما تردد داخل أروقة النادي، ليرحل المدير الفني الجديد عن الفريق قبل أن يقود مرانه الأول.

يذكر أن الصفحة الرسمية لنادي الزرقا قد أعلنت في وقت سابق عن تولي سعد البقري تدريب الفريق الأول، وفي الساعات الأول من صباح الاثنين فوجئ متابعي الصفحة بإزاله المنشور الخاص بالاعلان والترحيب بالمدير الفني الجديد، دون أن توضح إدارة الصفحة في بيان رسمي سبب لازاله المنشور الخاص بتعين المدير الفني الجديد.

ويعاني الزرقا في المباريات الأخير من عدم ثبات الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، إذ قرر سمير موسى اقالة محمد عبدالله المدير الفني للفريق لاعب الأهلي السابق، ثم يتم تعين طارق غيدة في منصب المدير الفني ويرحل هو الاخر بين شوطين المباراة، بعد أن رفض الانصياع لتعليمات رئيس مجلس الإدارة أثناء المباراة وما اعتبره تدخل في شئون التدريب ليرحل غيدة بني شوطي مباراة الرجاء في الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الثالثة بحري بدوري الدرجة الثانية.

يأتي فريق الزرقا في المركز 14 برصيد 5 نقاط، بعد خوض 8 مباريات لم يتذوق خلالها طعم الفوز،  جمع نقاطه من 5 تعادلات وتعرض للخسارة في 3 مباريات أخرى، ضمن المجموعة التي يتصدرها حرس الحدود برصيد 17 نقطة ومن خلفة فريق الأوليمبي برصيد 15 نقطة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق