جرائم

خرج ليكسب رزقه ولكنه لم يعد لمنزله.. تفاصيل جريمة بشعة

خرج ليكسب رزقه ولكنه لم يعد لمنزله.. تفاصيل جريمة بشعة
صورة توضيحية

أقدم شخصين يعيشان في منطقة المرج بمصر، على ارتكاب جريمة قتل بحق سائق (توكتوك)، وذلك بهدف سرقته، في جريمة بشعة نفذوها ولم يمضي وقت كبير حتى تم اكتشافهم.

اوفي التفاصيل تحرك المجني عليه من أمام منزله ليلًا ليكسب رزقه من خلال عمله سائق، وظل يعمل حتى الثانية عشر بعد منتصف الليل، إلا أن آخر رحلة في يومه كانت هي نهاية حياته. وفقا لـ (مصراوي).

طلب منه اثنين الاتجاه نحو منزل أحدهما في منطقة المرج، عازمين النية على سرقة التوكتوك منه، عند وصولهم وضع المتهمين وشاح على وجه المجني عليه وطعناه في أجزاء متفرقة في جسده وسقط قتيلا في الحال.

نجحت مساعي المتهمين في السرقة وأخفيا التوك توك بجوار منزل أحدهما، وأخذوا الجثة ورموها في أرض مُخلفات، ومر نحو أربعة أيام لتخرج رائحة الجثة ويشمها المارين، تفقدوا الأرض حتى وجدوها.

أبلغ مواطنون الشرطة وحضرت قوة أمنية من قسم المرج على الفور، ومن بعدها النيابة التي أمرت بتشريح الجثة لمعرفة أسباب الوفاة.

لم يمضي يوم حتى تمكنت الشرطة من الوصول إلى الجناة، تتبع رجال الأمن كاميرات المراقبة المحيطة بالمنطقة وتبين أن الجناة نفذوا جريمتهم بغرض السرقة، خضع المتهمين للتحقيقات وأمرت النيابة رهن التحقيقات.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق