حول العالم

كيف يمكن الاستفادة من وقت الترانزيت خلال رحلات الطيران؟

 معلومات عن رحلات الترانزيت

يمكن أن تكون رحلات العبور خلال السفر من أربعة أنواع مختلفة: من المحلية إلى المحلية، ومن المحلية إلى الخطوط الدولية ومن الخطوط الدولية إلى الخطوط المحلية، ومن الخطوط الدولية إلى الخطوط الدولية. يمكن إجراء رحلات الترانزيت من خلال شركات طيران مختلفة في هذه الحالات، من الضروري التحقق من سياسة الأمتعة الخاصة بشركة الطيران، هناك اتفاقيات الأمتعة بين المطارات إذا لم تكن هناك اتفاقيات من هذا القبيل بين شركات الطيران المراد نقلها، فسيكون تسجيل الوصول وتسليم الأمتعة مسؤولية ركاب الترانزيت أثناء العبور.

ماذا تفعل بوقت العبور خلال رحلات الطيران؟

امسح صندوق الوارد الخاص بك

ربما لا يتوفر لدى المسافر عادةً الوقت للجلوس والتمرير عبر الرسائل الإلكترونية، لذا فإن هذا هو الوقت المثالي للقيام ببعض التنظيم بمجرد القيام بذلك، سيكون المسافر في حالة من الراحة والإطلاع على بريده الإلكتروني.

إنهاء بعض المهام التي لا تزال معلقة

من الممكن استخدام وقت الترانزيت هذا لإنهاء المهام التي يمكن القيام بها غدًا أو الأسبوع المقبل أو حتى الشهر المقبل.

اقرأ كتابًا

نظرًا لأن المطارات عادة ما تحتوي على مكتبات، لذا فمن الممكن استغلال الوقت خلال السفر بين الرحلات في قراءة أحد الكتب المفضلة لدى المسافر.

أجب على رسائل البريد الإلكتروني

قد تكون فكرة جيدة الرد على بعض رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالعمل التي كان يتجنبها خلال السفر، لذا يمكن الاسترخاء عند الصعود على متن الطائرة والرد على كافة الرسائل الخاصة بالبريد الإلكتروني.

أعد شحن هاتفك أو الكمبيوتر المحمول

يمكن للمرء أن ينسى بسهولة إعادة شحن بطاريات الأجهزة التي يستخدمها كثيرًا، لذا يجب التحقق من بطارية الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف المحمول، وإذا كانت بمستوى منخفض، يجب إعادة شحنها أثناء انتظار الرحلة السياحية.

كيف تنقل الأمتعة في رحلات الترانزيت؟

الركاب الذين سيتم نقلهم إلى الخطوط الدولية، واستلام أمتعتهم والمرور عبر نقاط التفتيش الأمنية لتسليم أمتعتهم إلى شركة الطيران التي تم نقلها معهم في هذه المرحلة، يقوم أمن الحدود بفحص الأمتعة مرة أخرى وفقًا لقواعد الدولة المنقولة، يُنصح بمراجعة قواعد الأمتعة بالمطار لتجنب أي إزعاج أثناء دخول هذا البلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى