اخبار الفن

«والله عيب».. حلمي عبد الباقي يهاجم نجيب ساويرس بسبب هاني شاكر – الأسبوع

نشر الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، منشوراً عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، للدفاع عن الفنان هاني شاكر بعد الهجوم الأخير الذي تعرض إليه، علي خلفية قراره الأخير بمنع عدد من مطربي أغاني المهرجانات من الغناء.

للمزيد: من يربح معركة «الفن والمال»؟.. القصة الكاملة لأزمة هاني شاكر وساويرس

وقال حلمي عبد الباقي في منشوره: «باسمي وباسم كل أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، بل وكل أعضاء الجمعية العمومية للنقابة، نؤيد جميعًا خطوات أمير الغناء العربي، الفنان الكبير هاني شاكر، للتصدي للفساد الفني الذي ساد وترعرع خلال الزمن، تعرض الفنان هاني شاكر، لهجمة سرية ممن لا يفقهون ولا يعلمون من هو هاني شاكر».

وتابع عضو نقابة الموسيقين: «سواء على المستوى الفني أو الأخلاقي، وإن تكلمنا عن هاني شاكر، فهو صاحب نجاحات لم يستطع أحد ممن يتحدثون أن هاني شاكر منفسن من المهرجانات، أن يعد أو يحصي نجاحاته، والله حاجة تدعو للضحك، ومن يقولوا اترك اللي يغني يغني، والله حاجة عجيبة، أن نترك الموضوع تحت منطق أكل العيش، وطز في ولادنا، وطز في تاريخ مصر الفني، مصر هي منارة الفن في الوطن العربي».

واختتم «عبد الباقي» منشوره قائلاً: «أخيرًا، يجب ان تعلم يا أستاذ هاني أن كلنا معاك، اضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ان يفسد الذوق العام، ويفسد ذوق أولادنا، وكن واثق إن مفيش حد في مصر والوطن العربي لم يصفق لك وأنت تتحدث بمنتهى القوة والثقة بالنفس، وأكبر دليل انظر إلى ملايين التعليقات على هذا الموقف القوي، ولا يهمك كلنا معاك».

ويذكر أن أصدرت نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان هاني شاكر، كشف بأسماء مطربي المهرجانات، الممنوعين من مزوالة المهنة يوم الأربعاء الماضي، وأكد الفنان هانى شاكر أن هذا قرار منع الغناء بالفلاشة عام ويطبق على جميع المخالفين لقرارات النقابة، وأن النقابة عازمة بكل حزم على المضي فى طريقها نحو إصلاح منظومة الموسيقى والغناء.

ودخل هاني شاكر في أزمة رجل الأعمال نجيب ساويرس بعدما اتهمه الأخير بأن قراره مبني على الغيرة من مطربي المهرجانات كذلك اتهم ساويرس نقابة الموسيقيين بانها تتحكم في ذوق الشعب المصري وحريته في سماع ما يحلو لهم، وهو ما جعل هاني شاكر يتهم ساويرس باستغلال نفوذه وأمواله.

اقرأ ايضًا:

نقابة الموسيقيين: نجيب ساويرس متسلحًا بأمواله ونفوذه أما هاني شاكر بالقيم والأخلاق

نقابة الموسيقيين: نجيب ساويرس متسلحًا بأمواله ونفوذه أما هاني شاكر بالقيم والأخلاق

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق