جمال

أفضل كريم أساس كوري لتوحيد لون البشرة

يعدّ كريم الاساس من أهم خطوات المكياج الناجح؛ إذ يخفي العيوب تماماً ويساعد في توحيد لون البشرة وإعطائها مظهراً مشرقاً خالياً من ملامح التعب والإرهاق. ولا يمكن لأحد أن ينكر أنّ الماركات الكورية باتت شائعة بشكل متزايد لتصبح واحدة من أكثر المنتجات الجمالية مبيعاً، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة والمكياج. فيما يأتي، يُطلعك سيدتي.نت”، على أفضل كريم اساس كوري، لتنعمي ببشرة مشرقة وجذابة وتكملي إطلالتك.

أفضل كريم أساس كوري لتوحيد لون البشرة

أفضل كريم أساس كوري لتوحيد لون البشرة

أنواع عدّة من كريمات الأساس الكورية، تختلف باختلاف خصائصها وتركيبتها بما يتناسب وفق احتياجات بشرتك، وحتى نوعها. اختاري منها أفضل كريم أساس كوري لتوحيد لون البشرة.

كريم أساس كوري من Amore Pacific

كريم أساس كوري Control Cushion Compact Broad Spectrum SPF 50, AmorePacific

كريم أساس كوري “كولور كونترول كاشن كومباكت برود سبكتروم بعامل حماية 50 من أموري باسيفيك – Color Control Cushion Compact Broad Spectrum SPF 50, AmorePacific، يُساعد على ترطيب البشرة بعمق وبمستويات مركزة. ويزوّدك ببشرة ناعمة ونضرة تحاكي بشرة الاطفال. كما يوحّد لونها فتظهر نقية، وخالية من العيوب بشكل طبيعي جداً وكأنك لم تضعي الكثير من كريم الأساس. بالإضافة إلى ذلك يساعد على إظهار البشرة صحيّة ونضرة.

كريم اساس كوري من SON & PARK

كريم أساس كوري Ultimate Cover Stick Foundation, SON & PARK

للحصول على تغطية مثالية لوجهك مع بريق وتوهج، استخدمي كريم الاساس الكوري “أليميتيد كوفر ستيك فاونديشن من سان أند بارك – Ultimate Cover Stick Foundation, SON & PARK، واحصلي على اشراقة البشرة الكورية الشهيرة بمظهر نضر وندي. يُعتبر Ultimate Cover Stick Foundation, SON & PARK واحد من أفضل المنتجات الكورية، ويستحق التجربة. كريم مكون من مغذّيات ومواد تعيد لبشرتك الحيوية والرطوبة والنعومة، مع تغطية كاملة للبشرة.

تابعي المزيد: أفضل كريم أساس معدني

كريم اساس كوري من Kill Cover

كريم أساس كوري Ampoule Cushion, Kill Cover

يحتوي كريم الأساس الكوري “أمبولي كاشن من كيل كوفر – Ampoule Cushion, Kill Cover، على مكوّنات مرطّبة، هو مزيج بين التركيبة الكريمية والسائلة على شكل بودرة. يعمل على تهدئة هيجان البشرة ويخفي الاحمرار، والتصبغات، والبقع الداكنة وغيرها من مشكلات البشرة. إضافة الى أنه يساعد على توحيد لون البشرة بشكل متجانس تماماً. لا تتردّدي باستخدامه، لتتألقي ببشرة متجانسة وناعمة.

تابعي المزيد: أفضل كريم أساس سائل

نصائح لاختيار كريم أساس للبشرة

أهمية اختيار كريم الأساس وفق نوع البشرة

تتعدّد درجات كريم الأساس للبشرة، وذلك بحسب اختلاف تدرّجات لون هذه البشرة. من هنا، عليكِ اتّباع النصائح أدناه لاختيار لون كريم الاساس الذي يليق بلون بشرتكِ.

اعتمدي كريم الأساس الذي يتطابق مع لون منطقة عنقك. إن كانت هذه الأخيرة أفتح من لون وجهكِ بكثير، فاستخدمي كريم اساس ذات تدرّج لوني بين لونيّ العنق والوجه.

عليكِ وضع كميّة صغيرة من كريم الأساس على كرسيّ خدّكِ، ثمّ تفقّدي درجته في مكان قريب من ضوء النهار الطبيعي، أو جرّبيه على المنطقة العليا من يدكِ.

تجنّبي اختيار لون كريم الأساس بتدرج زهري؛ لأنه سيجعل بشرتك تبدو رمادية اللون.

اختاري كريم أساس يحتوي على مؤشّر حماية؛ وذلك لتجنّب الآثار السلبيّة الناتجة عن أشعّة الشمس الضارّة.

تابعي المزيد: أفضل كريم أساس للبشرة الجافة

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق