تكنولوجيا

سبب تصدر عمر كمال تريند جوجل.. وما تفاصيل صور الهدايا باهظة الثمن

تصدر المطرب عمر كمال تريند محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد انتشار مجموعة من الصور لهدايا حصل عليها من إحدى العائلات بالمملكة العربية السعودية أثناء جولة غنائية قام بها في المملكة مؤخرًا.

تفاصيل تصدر عمر كمال تريند جوجل اليوم

ويبحث الكثير من متابعي محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عن سبب تصدر عمر كمال تريند جوجل.. وما تفاصيل صور الهدايا باهظة الثمن، وننشر التفاصيل بالصور خلال التقرير التالي.

سيارة هدية لعمر كمال

أشعل عمر كمال أمس مواقع التواصل الاجتماعي حين أعلن عن إهداء أهدت عائلة سعودية سيارة له من طراز “بنتلي” بالإضافة إلى درع تكريم له أثناء استضافتهم له في المملكة، وبمجرد حصوله على تلك الهدايا قام عمر كمال بنشر فيديو على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلق عليه: شكرا للشيخ مشعل المطيرى على التكريم والسيارة والاستضافة في المملكة العربية السعودية.

وجاء التكريم بعد ايام من حفلات له بموسم الرياض 2021، وبعدها أدى عمر كمال مناسك العمرة، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، ظهر خلالها مرتديًا ملابس الإحرام داخل الحرم المكي معلقا عليها: “من ترك بينه وبين الله بابا.. دخل منه يوم ما”.

وكان عمر كمال قام بجولة غنائية في تركيا والسعودية ويستعد لحفل غنائي جديد في تونس يوم 27 من نوفمبر الجاري كما يستعد لجولة غنائية خارجية منها جولة بالولايات المتحدة الأمريكية بعد تواجده في إسبانيا الشهر الماضي بمقاطعة كاتالونيا.

وخلال الأيام الماضية طرح مطرب المهرجانات عمر كمال بمشاركة الفنان ونجم الأغنية الشعبية عبد الباسط حموده كليب أغنية جديدة باسم “ضيعنا”، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو والأغنية من كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، ومدير تصوير أحمد حسين، وإخراج كامبا وطرحها عمر كمال على يوتيوب عبر قناته وحققت مشاهدات عالية مؤخرا.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق