اخبار الفن

أبرزهم عمرو دياب وروبي.. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد المخرج عمرو سلامة

احتفل عدد كبير من نجوم الفن، بعيد ميلاد المخرج عمرو سلامة، قبل موعده بأيام، وكان على رأس الحضور الفنان عمرو دياب، والنجمة روبي، وعدد كبير من شباب أعمال المخرج عمرو سلامة.

عيد ميلاد عمرو سلامة

وعلق عمرو، على الصور التي نشرها من حفل عيد ميلاده قائلًا: «قد إيه حاسس بالحظ والسعادة لكل الناس اللي جت وشرفتني في عيد ميلادي (المبكر)، وكل الحب اللي حسيته، وشكرًا لمراتي حبيبتي اللي خططت وصممت كل حاجة وخصوصًا التورتة المعبرة جدا».

عيد ميلاد عمرو سلامة

وكان من بين حضور الحفل النجم أكرم حسني، والفنان الشاب أحمد مالك، والرابر ويجز، والشاب أحمد داش، والمخرج كريم الشناوي، وعدد من الأصدقاء.

عيد ميلاد عمرو سلامة

وينتظر المخرج عمرو سلامة، طرح فيلم “برا المنهج”، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائي ١٥ ديسمبر، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة.

ويُقام العرض العالمي الأول له خلال الحفل الختامي للدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي، المقرر إقامته في الفترة من 6 إلى 15 ديسمبر المقبل، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

عيد ميلاد عمرو سلامة

ويظهر في البوستر التشويقي، صورة طفل يرتدي الزي المدرسي ويقف أمام شبح مخيف يحمل في إحدى يديه كرة قدم والأخرى حلوى مُثلجة، بينما يظهر في الخلفية منزل قديم وسط مزارع خضراء فيما يحيط بهم عدد من كرات القدم، ويُعد “برا المنهج” دراما تمس القلب، وتدور حول شخصية “نور” الطفل اليتيم الذي يبلغ من العمر 13 عامًا، ويحاول كسب احترام زملائه.

عيد ميلاد عمرو سلامة

الفيلم بطولة الفنان ماجد الكدواني، بالاشتراك مع كل من؛ روبي، الطفل عمر الشريف، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، ودنيا ماهر، ومدير التصوير أحمد بشاري “شيكو”، وهو قصة وإخراج عمرو سلامة، وسيناريو وحوار خالد دياب وعمرو سلامة، ومن إنتاج “Lagoonie Film Production” “شاهيناز العقاد”، وتوزيع داخلي “دولار فيلم”، فيما تتولى “MAD Solutions” مهام التسويق والترويج للفيلم.

عيد ميلاد عمرو سلامة

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق