تكنولوجيا

وزير الاقتصاد الرقمي يرعى مؤتمر الحلول السحابية من جوجل

وزير الاقتصاد الرقمي يرعى مؤتمر الحلول السحابية من جوجل
الأنباط – – رعى وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة مؤتمر الحلول السحابية الذي عقدته شركة جوجل بحضور عدد من مدراء ومسؤولي تقنية المعلومات في الشركات والمؤسسات الاردنية.
وبين مدير حسابات الشراكة المتصلة للشرق الأوسط وشمال افريقيا في شركة جوجل العالمية قيس المومني، أن عقد المؤتمر جاء بهدف تعريف الشركات والمؤسسات الاردنية على الحلول السحابية من شركة جوجل واهميته في تحسين البيانات وتوفير المساحات داخل الشركات، خاصة وأن الشركات ليست بحاجة إلى مراكز بيانات داخل مكاتبها، ويمكنها الوصول إلى البيانات من خلال شبكة الانترنت.
وقال المدير التنفيذي لشركة “اي سوليشن” احمد عيد اننا نعمل دائماً جنباً إلى جانب مع الهيئات والشركات في المنطقة ومساعدتهم خلال التحول الرقمي والتي أصبح من الضروري في ظل أزمة كورونا وما تبعها من اعتمادية للعمل عن بعد وحاجات المستخدمين للتواصل والتحول الرقمي.
بدوره، قال المدير الإقليمي للشركة في الأردن محمد الكردي، ان التوجيهات الملكية للحكومة تتضمن تشجيع القطاعات والمؤسسات الحكومية والخاصة لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع وإبراز دور الحوسبة السحابية بتقديم الحلول المناسبة والفعالة لتحسين وتطوير أداء الشركات بشكل عام.
واشار اخصائي التسويق في “اي سوليشن” كيفين خليل إلى أن استخدام حلول ذات قيمة مجدية اقتصادياً وحديثة ومطورة من شركات جوجل ساعدت العديد من العملاء في الأردن والمنطقة العربية في التحول الرقمي، مبينًا أن فريق الشركة سيبقى متابعاً لكل الشركات في الأردن والمنطقة العربية.
وسلم الوزير الهناندة في ختام المؤتمر الدروع التقديرية لعدد من الشركات.
–(بترا)
تابعو الأنباط على google news

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق