جمال

حصري بالصور: بهلول يكشف سبب ظهوره مع عبد الله ديدان بـ\

18/11/2021-غنية دجبار على الساعة | 15:46

الممثلان المغربيان عبد الله ديدان وبهلول بـ"لوك" نسائي في إحدى المسرحيات

الممثلان المغربيان عبد الله ديدان وبهلول بـ”لوك” نسائي في إحدى المسرحيات

© حقوق النشر : DR

رد الممثل الكوميدي بهلول، يوم الخميس 18 نونبر 2021، عبر تصريح صحفي لـLe360، على الضجة التي خلقتها صورة تم تداولها يوم الأربعاء 17 نونبر، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ظهر فيها إلى جانب الممثل عبد الله ديدان، بـ”لوك” نسائي.

وقال بهلول إن الصورة مأخوذة من كواليس المسرحية الجديدة “زمانهن” التي سينطلق عرضها يوم السبت 20 نونبر بمسرح محمد الخامس بالرباط.

وتابع: “المسرحية من تأليف خالد ديدان، شقيق الممثل عبد الله ديدان، ومن إخراج هذا الأخير، الذي سيرتدي أيضا عباءة الممثل في هذا العمل، ومن إنتاج نادية خربوش، التي تشارك أيضا في المسرحية كممثلة”.

وكشف بهلول أن ظهوره وعبد الله ديدان بـ”لوك” نسائي “لم يكن اعتباطيا”، ولكن لأن دورهما في المسرحية يتطلب ذلك، حيث ستطلب منهما “العالية”، وهي شخصية في المسرحية، أن يقوما بمساعدتها لمعرفة إن كان حبيبها “غالب”، شخص خائن أم شخص شريف عفيق.

بهلةل ديدان

© حقوق النشر : DR

وتابع: “لهذا الغرض قمنا بتقمص دور نساء لنتمكن من التقرب من غالب، ولكن في الأخير سنكتشف أن كل شكوكها كانت نابعة من مخيلتها فقط”.

وأكد بهلول أنه لا يجد أي مشكل في تقمص دور امرأة، أو أن يضع المكياج، وتابع قائلا: “المكياج المناسب في المكان المناسب، لقد وضعنا المكياج لأن الشخصية تتطلب ذلك، لا من أجل الإثارة”.

زمانهن

© حقوق النشر : DR

واعتبر بهلول أن تقمصه لدور امرأة ساعده في الشعور بالمعاناة التي تعيشها السيدات للاعتناء بمظهرهن، ولكن بالمقابل كان مطالبا بإتقان كل تفاصيل المرأة، الجسدية والتعبيرية، حتى لا يتم كشف أمره.

سيعرف يوم السبت 20 نونبر انطلاق الجولة المسرحية لـ”زمانهن”، حيث سيكون العرض الأول لهذا العمل بمسرح محمد الخامس بالرباط.

من جهة أخرى كشف بهلول أنه سيتابع أيضا جولة مسرحيته الأخيرة ” شاروخان الماروكان”، وسيشرع في التحضير لفيلمه السينمائي الجديد، الذي سيحمل توقيعه في الإنتاج، السيناريو والبطولة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق