جمال

إليكِ أفضل الحيل الجمالية الغريبة باستخدام ورق المطبخ

إليكِ أفضل الحيل الجمالية الغريبة باستخدام ورق المطبخ

تعتبر الحيل الجمالية من أفضل الطرق التي تنقذ الفتيات في اللحظة الأخيرة، فهي تمكنك من استخدام مكونات وأدوات المطبخ لتسهل تطبيق المكياج وخطوات العناية بالبشرة.

لذلك إليكِ عنصر من المطبخ لا يمكن الاستغناء عنه للتنظيف والتخزين، ألا وهو ورق المطبخ تماماً كورق مطبخ فاين الجديد Super Towel Pro بطبقاته الثلاث التي توفر أعلى مستوى من الامتصاص، وبما أن العين والفم من أكثر الأماكن عرضه لأخطار الجراثيم والمناديل، فمن المهم استخدام ورق مطبخ معقم من الجراثيم والفيروسات، كمناديل فاين التي تمرّ بعملية التعقيم الفريدة لقتل 99.9٪ من الجراثيم عند التصنيع والتعبئة ما سيضمن لك ولعائلتك حماية فائقة، وفق (سيدتي).

الحيلة الأولى: تطبيق الماسكارا بأمان

من منا لم تعاني من تلطخ منطقة حول العينين بالماسكارا أثناء تطبيقها، لذا يمكنك قص قطعة صغيرة من ورق المطبخ، ووضعها أسفل الرموش أو حتى أعلاها لتغطية البشرة عند تطبيق الماسكارا، وبذلك ستضمنين الحفاظ على نظافة مكياجك وعدم الحاجة إلى مسحه وإعادة تطبيقه من جديد.

الحيلة الثانية: تحويل أحمر الشفاه اللامع إلى جاف

لتحويل أحمر الشفاه اللامع والرطب إلى مظهر أكثر جفافاً وتحويله إلى Matte، يمكنك قص قطعة من ورق المحارم، تثبيتها على الشفتين بعد تطبيق أحمر الشفاه، تمرير فرشاة مليئة بالبودرة عدة مرات، وعند إزالة المنديل، ستجدين النتيجة المذهلة.

الحيلة الثالثة: قناع بياض البيض للتخلص من الرؤوس السوداء

لا داعي لشراء ماسكات الوجه الورقية بعد اليوم للتخلص من الرؤوس السوداء، فكل ما عليك فعله هو الآتي:

خفق بياض بيضة واحدة جيداً.

تطبيقها على الوجه باستخدام فرشاة نظيفة.
وضع طبقة من المناديل الورقية فوقه بياض البيض المخفوق، عادةّ يتم وضع طبقة أخرى من المناديل، ولكنك لن تحتاجي إلى تكرار هذه الخطوة باستخدام ورق مطبخ فاين الذي يحتوي أساساً على 3 طبقات لامتصاص أعلى.
و يعاد تطبيق بياض البيض مجدداً، ثم يترك حتّى يجف تماماًيتم إزالة القناع بلطفويُغسل الوجه جيداً لإزالة البقايايُجفف الوجه جيداً ويُرطب.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق