جرائم

شاهد: محامية فاتن موسى تفجر مفاجأة.. “مصطفى فهمي إرتكب جريمة”

شاهد: محامية فاتن موسى تفجر مفاجأة.. "مصطفى فهمي إرتكب جريمة"
مصطفى فهمي

فاجأت الإعلامية المصرية فاتن موسى جمهورها بآخر التطورات في قضيتها مع طليقها الفنان المصري مصطفى فهمي، حيث نشرت بيان جديد على صفحتها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

و كشف البيان تفاصيل وتطورات الأمور على خلفية اتهامها بإقتحام شقة العائلة و الاستيلاء عليها وما فيها من الداخل، من أموال ومتعلقات خاصة بهم.

و كتبت الإعلامية في بوست على (انستغرام): “بيان لمحامية الإعلامية فاتن موسى.. الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي”..

و أضافت” حيث  قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس لاستلامه، ما يؤكد وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية”.
و تابعت” والمحضر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دايرة قسم الدقي”.
وأكد البيان على أن الفنان المصري أقرّ أمام النيابة العامة أول أمس، بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية اللبنانية من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي.
و أضاف البيان”استغل عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً، حيث إن إقرار مصطفى فهمي بإنزال وحيازة هذه المتعلقات من شقة الزوجة في غياب مطلقته يعني إتهام موكلتها له بارتكاب جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس لاستلامه”.

و أضاف” إن إقرار مصطفى فهمي أول أمس يدل على وجود تعارض بأقواله سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم 10 نوفمبر في دائرة قسم الدقي”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق