تكنولوجيا

سميحة أيوب ونوّة «المكنسة».. الأكثر بحثًا من المصريين على «جوجل»

شهدت قائمة الأكثر بحثًا على مُحرك البحث الشهير «جوجل»، موضوعات متنوعة، تنوّعت بين الفنية والرياضية، إلى جانب حالة الطقس التي حصلت على جانب من الاهتمامات في الناطق الجغرافي لمصر، اليوم الأربعاء.

سميحة أيوب تروي حكايتها مع الفنان يوسف وهبي

حلّت الفنانة سميحة أيوب، على رأس الأكثر بحثًا (حتى ظهر اليوم) بعد تصريحاتها في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث روت خلاله عن مواقفها مع الفنان الراحل يوسف وهبي.

شاهد التفاصيل من هُنا.

اسم مسلسل ياسمين صبري

واهتم المصريون باسم المسلسل الجديد للفنانة ياسمين صبري، حيث كشفت الفنانة عن اسمه، وقالت إنه «دنيا» وذلك ردًا على جمهورها الذي تفاعل معها متساءلًا عن الاسم، وردت عليهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

تصفيات كأس العالم 2022.. وموقف مصر

وجاءت التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في قائمة الأكثر بحثًا على جوجل، في وقت نجح فيه المنتخب المصري في العبور إلى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال، حيث ينتظر الفراعنة تحديد الفريق الذي سيواجهونه من فرق المستوى الأول، بعد حلول مصر في المستوى الثاني.

طقس الإسكندرية.. أمطار غزيرة بسبب النوة 

كما جاءت حالة الطقس في الإسكندرية بين الأكثر بحثًا، بالتزامن مع حالة الطقس السئ التي تعيشها المحافظة، حيث وجّه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، برفع درجة الاستعداد، حيث تتوقع هيئة الأرصاد الجوية سقوط أمطار غزيرة، بسبب تعرض المحافظة لنوة المكنسة.

كما تداول بحث الكثيرون عن اسم المسلسل الجديد للفنانة ياسمين صبري، ليقودها البحث إلى التواجد في صدارة «تريند جوجل»، اليوم، حيث تستعد الفنانة الشابة لخوض أول عمل درامي لها بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث من المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق