اخبار الفن

عدنان إبراهيم بطل العرب بفردي الريشة الطائرة للرجال

حقق نجم منتخبنا الوطني للريشة الطائرة عدنان إبراهيم «الفنان» المركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة فردي الرجال ببطولة كأس العرب التي ختمت يوم الإثنين، على الصالة الرياضية بمركز مدينة حمد لتمكين الشباب، بعدما فاز على الأردني بهاء الدين الشنيك بنتيجة 2/‏1 في النهائي ليحصد الأخير المركز الثاني والميدالية الفضية. وحصد اللاعب السوري أحمد الجلاد والجزائري سيف الدين المركز الثالث والميدالية البرونزية (مكررًا).
وتربع عدنان إبراهيم على عرش الصدارة العربية في مسابقة الفردي بطلاً للعرب بعد مستواه القوي ليكسب الإعجاب وينال الإشادة بفضل مستواه المتميز.
وكسب منتخبنا المكون من جعفر إبراهيم وعدنان إبراهيم المركز الثاني والميدالية الفضية في مسابقة زوجي الرجال، فيما ذهبت الميدالية الذهبية للمنتخب الجزائري المكون من معماري كوسيلا ويوسف صبري، وظفر المنتخب الجزائري المكون من سيف الدين ومحمد عبدالعزيز والمنتخب الأردني المكون من عزالدين أبوالراح وبهاء الدين الشنيك بالمركز الثالث والميدالية البرونزية (مكررًا).
وأسفرت باقي النتائج عن فوز اللاعبة الأردنية دموع عمرو بالمركز الأول والميدالية الذهبية في مسابقة فردي السيدات، بينما كسبت الجزائرية هالة بوكساني المركز الثاني والميدالية الفضية، ونالت مواطنتها ملاك والأردنية مرح عمر الميدالية البرونزية والمركز الثالث (مكررًا).
وفي مسابقة زوجي السيدات، فاز المنتخب الأردني المكون من دموع عمرو ومرح عمر بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وفاز المنتخب الجزائري المكون من هالة بوكساني وملاك بالمركز الثاني والميدالية الفضية، وظفر المنتخب السعودي المكون من رنا أبوحربش وهيا المدارا والفريق الإماراتي المكون من مريم البلوشي وهند الجناحي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية (مكررًا). وفي مسابقة الزوجي المختلط، فاز المنتخب المصري المكون من أدهم الجمل وضحى هاني المركز الأول والميدالية الذهبية، وكسب المنتخب الأردني المكون من بهاء الدين الشنيك ودموع عمرو المركز الثاني والميدالية الفضية، وظفر كل من المنتخب الجزائري المكون من محمد عبدالعزيز وياسمين شيباح والمنتخب الجزائري المكون من معماري كوسيلا وهالة بوكساني المركز الثالث والميدالية البرونزية (مكررًا).

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق