صحة

«صحة أسيوط» تشن حملات ليلية مفاجئة على المنشآت لمتابعة الأداء

شنت مديرية الصحة بأسيوط، حملات ليلية مفاجئة على المنشآت الصحية لمتابعة الأداء، وتقييم مستوى الخدمة الصحية، والتأكد من تواجد العنصر البشري المكلف بتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنواعها.

WhatsApp Image 2021-11-16 at 2.01.30 PM

جاء ذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط بتشكيل فرق لمتابعة وتقييم الأداء على أرض الواقع.

WhatsApp Image 2021-11-16 at 2.01.29 PM (1)

وقام الدكتور عصام نبيل مدير وحدة الرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط مدير إدارة التفتيش الفني بمديرية الصحة على رأس وفد ضم دكتور محمد عرفة بادارة التفتيش الفني ودكتورة عفاف بالتفتيش الفني ودكتورة مي الشرقاوي مسئول الاتصال السياسي بالمديرية والمعتصم بالله السيوطي نائب مدير إدارتي المتابعة والرقابة الداخلية للقطاع الصحي بأسيوط وأشرف سميح مفتش مالي وإداري وامل وحسناء مشرفات تمريض واحمد الريفي بإدارة الدعم الفني.. بمفاجئة مستشفيات أبوتيج المركزي وصدفا المركزي والغنايم المركزي ومنفلوط الصحة الإنجابية والقوصية المركزي وديروط المركزي على مدار يومين متتاليين، حيث تلاحظ إقبال شديد من المواطنين على الاستقبال العام، بالإضافة إلى ملاحظة عدد من السلبيات الفنية والإدارية.

WhatsApp Image 2021-11-16 at 2.01.29 PM

حيث تفقدت اللجنة الاستقبال العام وبنوك الدم والأشعة والعنايات والمبتسرين والأطفال العمليات والغسيل الكلوي والأقسام الداخلية بالمستشفيات.

WhatsApp Image 2021-11-16 at 2.01.28 PM

وقامت اللجنة بمتابعة وتقييم الأداء بالمستشفيات على أرض الواقع، واستمعت لآراء المواطنين من مرافقين ومرضي لمعرفة مدي رضا المواطنين عن الخدمات المقدمة.

WhatsApp Image 2021-11-16 at 2.01.27 PM

وأسفرت الجولات التي بدأت تمام الساعة الثامنة مساء، والتي انتهت تمام الساعة الثالثة صباحا  عن إحالة عدد من المكلفين بتقديم الخدمة الطبية من أطباء وتمريض وفنيين للتحقيقات العاجلة ومجازاة آخرين وتوجيه اللوم والإنذار الآخرين.
وأكد الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط استمرار أعمال اللجان الخاصة بمتابعة وتقييم المنشآت الصحية ليلا ونهارا في مختلف مراكز ومدن وقري المحافظة لرصد وتقييم أداء الخدمات المقدمة للمترددين على المنشآت الصحية سواء مستشفيات عامة أو مركزية أو نوعية أو وحدات صحية.

WhatsApp Image 2021-11-16 at 2.01.26 PM (2)

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق