جمال

كيفية استخدام البيوتي بلاندر؟

هي أداة التجميل الأكثر شهرة والمعترف بها عالمياً في عالم المكياج. هناك سبب يجعل هذه الإسفنجة تحتل مكانة خاصة في مجموعة كل فناني المكياج المحترفين – فهي مصنوعة من أفضل المواد، وشكلها الخالي من الحواف يجعلها فريدة بشكل لا يصدق. إذا كنت تفكرين في الحصول على Beauty Blender أو كنت تمتلكين واحدة، فاكتشفي كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها ولماذا …

هي أداة التجميل الأكثر شهرة والمعترف بها عالمياً في عالم المكياج. هناك سبب يجعل هذه الإسفنجة تحتل مكانة خاصة في مجموعة كل فناني المكياج المحترفين – فهي مصنوعة من أفضل المواد، وشكلها الخالي من الحواف يجعلها فريدة بشكل لا يصدق. إذا كنت تفكرين في الحصول على Beauty Blender أو كنت تمتلكين واحدة، فاكتشفي كيف يمكنك تحقيق أقصى استفادة منها ولماذا تحتاجين إلىها.

alt
البيوتي بلاندر للعناية بالبشرة

بللي البيوتي بلاندر الخاصة بك قبل كل استخدام: من المفترض أن يتم استخدام البيوتي بلاندر وهي مبللة. إذا تخطيت التعليمات وكنت تستخدمينها جافة طوال الوقت، فأنت تفعلين ذلك بشكل خاطئ. لن تمنحك الإسفنجة الرطبة لمسة نهائية ندية وخالية من الخطوط فحسب، بل ستمنع أيضاً إهدار كريم الأساس. عندما تبلل البيوتي بلاندر، يتسبب الماء في انتفاخها وزيادة حجمها. يضمن ذلك عدم تشبع مكياجك بالإسفنجة المسامية، مما يسمح بتطبيق سلس.
استخدم البيوتي بلاندر لأشياء مختلفة : تم تصميم البيوتي بلاندر على شكل بيضة لسبب ما. يمكنك استخدام الحواف الدائرية لوضع المكياج على مناطق أكبر من وجهك، مثل الوجنتين والجبهة. استخدمي الحافة المدببة للمناطق التي يصعب الوصول إليها والتي تحتاج إلى الدقة، مثل جوانب أنفك وتحت عينيك وعلى طول الشفاه.
تقنية التنقيط : إذا قمت بسحب أو مسح البيوتي بلاندر على وجهك بيد ثقيلة، فأنت تفعلين ذلك بشكل خاطئ. ما يجب عليك فعله هو التنقيط. تتضمن حركة التنقيط حركات تربيت قصيرة لوضع المكياج على بشرتك ومزجها في نفس الوقت. يمنحك التنقيط لمسة نهائية أكثر نعومة ويجعل كريم الأساس الخاص بك يبدو أشبه بالجلد. تساعدك هذه التقنية على تحقيق تغطية أكبر بمنتج أقل. إذا كنت تحبين وضع أحمر الخدود الكريمي، فإن تطبيقه باستخدام البيوتي بلاندر الرطبة في حركات التنقيط يجعله يبدو وكأنه تدفق رائع وطبيعي اللون. وإذا كنت تنحتين وجهك، فاستخدمي الطرف المدبب من الإسفنج لرسم المحيط بمنتجك، واستخدمي الطرف الأكبر لمزج أي خطوط قاسية.
البيوتي بلاندر في روتين العناية بالبشرة
صُممت البيوتي بلاندر في الأصل لأخصائيي التجميل لتطبيق منتجات العناية بالبشرة بسرعة وبشكل متساوٍ. تأكدي من ترطيب الإسفنجة قبل استخدامها لوضع المصل والمرطبات باهظة الثمن المضادة للشيخوخة. بهذه الطريقة، لن تمتص الإسفنجة المنتجات. هذه طريقة لطيفة لتطبيق منتجات العناية بالبشرة وهي تقنية رائعة للبشرة الحساسة.
حافظي على نظافتها!
في كل مرة تنتهي من استخدام البيوتي بلاندر، قومي بتنظيفها بكمية بحجم حبة البازلاء من شامبو الأطفال والماء أو باستخدام محلول التنظيف. يعمل الماء الدافئ بشكل أفضل لقتل الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم مع مرور الوقت.
تابعي المزيد: طريقة تطبيق مكياج جذاب بـ5 دقائق فقط

رابط المصدر للخبر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق