اخبار الفن

إطلالات مميزة لنجوم الفن في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي (صور)

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2021 21:25 GMT

تاريخ التحديث: 14 أكتوبر 2021 22:25 GMT

انطلق، ليل الخميس، حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بحضور عدد كبير من نجوم السينما في الوطن العربي.

وظهرت النجمات على السجادة الحمراء بإطلالات مميزة، حيث تتنافس نجمات الوطن العربي على الظهور بإطلالة مميزة كل عام.

وأثارت الفنانة المصرية نجلاء بدر الجدل بإطلالتها التي وُصفت بـ“الجريئة“، حيث تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

2021-10-FBrrwuBXMAYJ6pB

وسلط متابعون على مواقع التواصل، الضوء على إطلالة الفنانة المصرية رانيا يوسف، التي اعتادت إثارة الجدل بإطلالاتها كل عام في المهرجان.

وظهر محمد رمضان بإطلالة مختلفة، حيث ظهر على السجادة الحمراء مرتديا معطفا ذهبيا ونظارة شمسية.

2021-10-FBr60PXXMAUVCAF

وتتابع ظهور الفنانين على السجادة الحمراء، منهم: هند صبري، وإلهام شاهين، وشريف منير، وداليا البحيري، وبسمة، وليلى علوي، ومحمد فراج، ويسرا، وصبا مبارك، وإيناس الدغيدي، وغيرهم.

2021-10-FBsDr9rX0AU7KQJ

وتم تكريم النجم أحمد السقا في حفل الافتتاح، بمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما أثرا كبيرا في مجال مسيرتهم الإبداعية، على أن يُعقد يوم الجمعة مؤتمر صحفي للسقا على هامش فعاليات المهرجان في تمام الساعة 12 ظهرا.

ويشارك في لجان تحكيم المهرجان الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي، ضمن لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الأفلام القصيرة.

2021-10-FBr1Q30WQAoqHX2

فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام، وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة.

وقال رجل الأعمال نجيب ساويرس إن مهرجان الجونة هذا العام يشهد مشاركة قياسية في عدد الأفلام، مضيفا أنه ”بعد أول سنة كانت هناك ثقة أكبر وكل عام المهرجان يتحسن والإقبال يرتفع، وهذا العام قياسي في عدد الأفلام المشاركة، ونحاول تحسين التنظيم بشكل أكبر“.

وأضاف، في تصريحات له على هامش الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، أن فيروس كورورنا يعتبر أبرز التحديات التي تواجه المهرجان، لكنه قال: ”نتخذ الإجراءات الاحترازية، ووزيرة الصحة سيدة قوية ومنظمة، وتعمل معنا كعائلة واحدة، وهناك جيش من الأطباء والممرضات، والتزام كبير.. والتطعيم هو العلاج الوحيد“.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق