اخبار الفن

نيفين مندور: لم اعتزل لكن تعرضت لـ”أزمات” أبعدتني عن الفن

نيفين مندور: لم اعتزل لكن تعرضت لـ"أزمات" أبعدتني عن الفن

تاريخ النشر: 14 أكتوبر 2021 13:48 GMT

تاريخ التحديث: 14 أكتوبر 2021 14:05 GMT

قالت الفنانة المصرية نيفين مندور، إنها لم تعتزل الفن، وإن ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، يرجع لرغبتها في الابتعاد عن الأضواء بعد الأزمات التي

المصدر: أحمد بيومي ـ إرم نيوز

قالت الفنانة المصرية نيفين مندور، إنها لم تعتزل الفن، وإن ابتعادها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، يرجع لرغبتها في الابتعاد عن الأضواء بعد الأزمات التي تعرضت لها خلال السنوات الماضية.

وانتشرت في الساعات الأخيرة، صورة لنيفين مندور الشهيرة لدى الجمهور المصري بـ ”فيحاء“، وهي اسم الشخصية التي جسدتها بفيلم ”اللي بالي بالك“ مع الفنان محمد سعد، على مواقع التواصل الاجتماعي، وتوقع نشطاء أن ظهور صورتها من جديد يبشر بعودتها مرة أخرى للتمثيل، بعدما اعتقد معجبوها أنها قد هجرت الفن.

وأوضحت مندور في تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“، أن الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي تعود لعام 2014، حيث كانت في حفل عيد ميلاد أحد أصدقائها، ولا تعلم ما السبب في انتشارها مرة أخرى، مشيرة إلى أنها لم تعتزل الفن، وفي حال عرض عليها عمل فني جيد ستوافق عليه بكل تأكيد“.

ورفضت نيفين مندور التعليق على سجنها لمرتين مختلفتين، قائلة: ”ده موضوع قديم واتقفل وأرفض فتحه مرة أخرى“.

2021-10-IMG_9194

وألقت قوات مكافحة المخدرات بالإسكندرية، القبض على نيفين مندور في العام 2013، بتهمة تعاطي المخدرات، برفقة شابين داخل سيارة ملاكي، وبحوزتها سيجارة حشيش وطلقة نارية، وذلك بعد محاولة فاشلة للهرب من كمين، ليتم الإفراج عنها بعد فترة قصيرة بكفالة مالية.

وبعد خروج مندور من السجن، ظهرت عدة مرات في حفلات مع أصدقائها، من بينها حفلة عيد الميلاد التي التقطت فيها الصورة المنتشرة، حتى تم القبض عليها مرة أخرى في العام 2016 بالتهمة السابقة نفسها.

ونيفين مندور من مواليد 28 نوفمبر 1972، وهي متخرجة من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وظهرت في أعمال فنية قليلة، حيث شاركت في بداية مسيرتها الفنية في المسرحيات المدرسية، وبعد دخولها الجامعة، اشتركت في عروض المسرح الجامعي وقدمت خلالها عدة أعمال، لتتخرج من الجامعة وتشارك في عروض مسرحية تابعة لمسرح الهواة، إلى أن قدمت أول بطولة لها في فيلم ”اللي بالي بالك“، واختفت بعدها لمدة 8 سنوات.

يذكر أن فيلم ”اللي بالي بالك“، من بطولة الفنان محمد سعد، وحسن حسني، وسامي العدل، ومن إخراج وائل إحسان.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق