جمال

تعرفي على أساسيات مكياج العيون في الخريف على طريقة الفاشينيستا

تعرفي على أساسيات مكياج العيون في الخريف على طريقة الفاشينيستا
صورة تعبيرية

تبحث النساء دائمًا عن كل ما هو جديد وفريد في عالم الجمال حيث تحب المرأة التميز ومواكبة الموضة ويعتبر المكياج أحد الأساسيات التي تغرم بها جميع النساء، وقد لا يعلم الرجل أدوات التزيين أو الموضة الدارجة لها ولكن هناك مكياج بألوان مختلفة تناسب كل فصل من الفصول وهو ما تعلمه المرأة جيدًا. 

لذالك يعتبر المكياج بالألوان الخريفية هو الدارج في الوقت الحالي حيث يناسب الطقس في هذه الأيام ولذلك نقوم بشرح الألوان المناسبة لهذا النوع من المكياج وكيفية تنسيقها معًا،وفق(الجميلة).
                                                                                دلال الدوب:
ولذلك، فإن عملية تشذيب الحاجبين، تبدأ مع تحديد الشكل المطلوب.
وهنا يمكن الاستعانة بمستحضر متوافر في الأسواق، وهو عبارة عن ملصقات بأشكال مختلفة من الحواجب، يمكن استعمالها كنماذج للتأكد من الشكل الأنسب للحاجبين.

                                                                            فجر أحمد 
وثمة قاعدة ذهبية عند تحديد العينين. إذ لا يجوز أبداً وضع ظلال كريمية مع الايلاينر حتى لا يسيل، لأنها ستتلطخ على الفور وتدمر المظهر الذي تصبين إليه. حددي العينين بيد ثابتة وبالخط الموازي تماماً جداً لخط الرموش من دون ترك أي فراغ.  

رحمة رياض 
أما بالنسبة لمستحضرات التجميل التي تساعد على رسم العينين، فتضمّ الأقلام الجيل السائلة والآيلاينر وطبعاً أقلام الكحل. وهي عملية سهلة الاستعمال، وتفيد في عملية الرسم، وإطالتها من الزوايا الخارجية، لتبدو أكبر وأوسع. وهنا، من المفيد جداً استعمال الأقلام ذات التركيبة الكريمية السلسة والتي لا تتطلّب الكثير من الشدّ لتثبيت اللون. ومن الأفضل بالطبع استعمال اللون الأسود الفحمي لجاذبية لا مثيل لها.  

<!–

mbInitialization(); mbCallAd(98623,642466,40222);

!–>

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق