جمال

إليك أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي

إليك أساليب مكياج بتدرجات اللون الوردي

يعتبر المكياج الوردي من أرقي أساليب المكياج، التي يمكن أن تستخدمه المرأة، حيث أنه يتناغم مع جميع ألوان البشرة، حيث  يضيء الوجه ويمنحه إشراقة طبيعية وتوهجاً. 

ولإطلالتك في شهر أكتوبر الوردي، إليك مجموعة من أساليب المكياج الوردي بتدرجاته المختلفة، وفق (سيدتي).

مكياج مونوكروم باللون الوردي الفاتح


يعد المكياج الأحادي اللون أو الـ Monochrome Makeup، طريقة مضمونة لمنحك مظهراً مشرقاً من دون عناء، حيث لا يتطلب منك أي مجهود لتحقيقه، ولأكتوبر الوردي، اختاري مكياجاً موحداً باللون الوردي الفاتح، بحيث تستخدمين اللون نفسه على العينين والخدين والشفاه.

مكياج عيون وردي مع البرتقالي


تألقي في شهر أكتوبر الوردي بأجمل مكياج وردي مع لمسة باللون البرتقالي المشرق، بحيث تمزجين ظلال العيون باللونين الوردي والبرتقالي فوق العين وعند زاوية العين الخارجية،  ولإضاءة العين، استخدمي ظل العين الفضي اللامع على خط الجفن العلوي وعند مدمع العين، كذلك ظللي منبت الجفن السفلي بالظل الوردي، واعتمدي أحمر الشفاه الوردي المات لاكتمال الإطلالة.

مكياج عيون وردي بلمسة لامعة

كذلك، بإمكانك اعتماد مكياج مكياج عيون وردياً بلمسة لامعة، يرتكز على تمرير ظل العين الوردي المات على كامل الجفن العلوي وحتى خارج العين، والظل الوردي اللامع بدرجة أفتح على طول خط الجفن السفلي، مع رسم خط أيلاينر رفيع يمتد من مدمع العين ويصل مجنحاً الى خارج العين.

مكياج عيون وردي داكن مع خدود لامعة


البلاش الوردي الواضح والبارز على طول الخدين موضة رائجة جداً، وهو يمنح وجهك إشراقة وتوهجاً، خصوصاً إذا ما قمت باعتماده بلمسة لامعة، فهو يبرز عظام الوجنتين ويمنح وجهك إشراقاً وتوهجاً. كذلك، استخدمي ظل العين الوردي الداكن لتظليل كامل العين، واستخدمي الى جانبه أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي، واعتمدي رسمة الحواجب الطبيعية المصقولة، وضعي طبقات من الماسكرا المعززة لطول الرموش.

مكياج وردي قوي


يتناغم المكياج الوردي القوي مع جميع ألوان البشرة، فهو يجعلها مشرقة ومضيئة، استخدمي الظلال الوردية الداكنة على كامل الجفن العلوي وعلى خط الجفن السفلي، كذلك اعتمدي رسمة الأيلاينر المجنح والممدود الى خارج العين، مع الرموش الاصطناعية البارزة، ولإضاءة الوجه، استخدمي الهايلايتر والبلاش باللون الوردي، إضافة الى الروج النيود المائل الى الوردي.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق