تكنولوجيا

«اشتغلت غازية وبابا وافق».. تصريحات عايدة رياض تقودها لتصدر «ترند جوجل»

تصدرت الفنانة عايدة “رياض  ترند” محرك البحث جوجل وذلك عقب تصريحاتها فى برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدى.

وأطلقت  الفنانة عدة تصريحات ترصد “الدستور” أبرزها في السطور التالية.

– حينما التحقت بمدرسة الفنون الشعبية كان هناك مدربين روس، وأرسلت خطابا لوالدي في اليمن أن يحضر لي ساعة وبنطلون حينما يعود.

– أخويا بعت لبابا جواب، وقاله ماتجبش لعايدة الحاجة اللي هي طلبتها يا بابا، عايدة هتشتغل غازية، ولما بابا جه وشاف الفرقة والنظام وافق لما اطمن عليا.

– رقصة البمبوطية عشقي الأول 

–  عن رقصة البمبوطية قالت عايدة رياض أن “رقصة البمبوطية” هي عشقها الأول وحياتها بأكملها، وإنها كانت السبب الرئيسي في ترابطها مع الجمهور قائلة: “دي رقصة رقصتها من سن 14 سنة صدفة لأني سافرت مع “فرقة رضا” وقتها لمدة 6 أشهر.. وكنت المفروض اتخرج في سن 16 خرجوني عشان البنات بتتعب خاصة أنها سفرية طويلة لكن أخدوا وقتها بنتين فقط من مدرسة الفرقة القومية الشعبية.

– ارتباطها بمحرم فؤاد 

– وعن الارتباط بالمطرب محرم فؤاد رغم فارق السن بينهما وسرعة الارتباط، قالت ساعة ما وافقت عليه كنت في الوقت ده مرتبطة بحد تاني وكان فيه مشاكل تتعلق باختلاف الأديان فحبيت أغيظه”،  وتابعت “حبيت اغيظه كان ارتباط وكنت صغيرة وعندي 19 سنة فتزوجته.. وعملت خطوبة عشان أغيظ بس مشي الموضوع ومعرفتش أفلفص واستمرت زيجتنا 12 عاماً وهي أطول زيجة له”.

– عملت مع كبار المخرجين والفنانين في جيل العمالقة وتعلمت من هذا الجيل الكثير، تعلمت منهم الالتزام وأني أذاكر الدور في كل مرة وكأنه أول مرة  سواء كنت صغيرة  أو كبيرة في السن  أو في مساري الفني”، مشددة على أن  فيلم “هند وكاميليا” علامة فارقة في مسيرتها الفنية كونه يضم أساطير السينما مثل نجلاء فتحي وأحمد زكي والمخرج الكبير محمد خان.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق