اخبار الفن

شاهد.. نادين نجيم تعلن ابتعادها عن الفن لفترة وهذا هو السبب؟

فاجأت النجمة اللبنانية نادين نجيم متابعيها بإعلان ابتعادها عن الفن والساحة الفنية هذه الفترة ونشرت حسابات معجبين للنجمة اللبنانية مقطع فيديو لها عبر “انستغرام” تعلن من خلاله ابتعادها عن الفن لهذه الفترة وظهرت نادين في الفيديو وهي داخل سيارتها حيث قالت: “سأكون خلال هذه الفترة غائبة عن الساحة ولكن ليس كثيراً حيث ستروني بإطلالات لأنها هناك بعض الأمور لا تستطيع الابتعاد عنها بشكل نهائي”.

وأوضحت نادين أن سبب غيابها يعود لتفرغها لمشروعها التجاري الخاص وأضافت: ” كل عمري احب عالم “البزينس” وان يكون لدي علامة تجارية خاصة بي وأنا متشوقة لهذا العمل وأتمنى أن ينال إعجابكم ويلبي طلباتكم وأن تحسوا ان نادين معكم أينما ذهبتم”.

ونال الفيديو إعجاب متابعي نادين وتمنوا لها التوفيق في مشروعها وبالمقابل ألا يطول غيابها عن الدراما والفن.

وكانت نادين قد حضرت مؤخراً ببطولة مسلسل “صالون زهرة” عبر تطبيق “شاهد” برفقة النجم السوري معتصم النهار ومن تأليف ندين جابر وإخراج جو بو عيد وإنتاج مجموعة الصباح للمنتج صادق الصباح وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

وكان من المتوقع أن تكون نادين حاضرة ببطولة الموسم الثاني من مسلسل عشرين عشرين” برفقة النجم قصي خولي إلا أنها فاجأت الجمهور خلال حفل “الموريكس دور” وأعلنت غيابها عن موسم رمضان 2022 بينما كشف “سيدتي نت” أن العمل لم يتم إلغاؤه بل سيتم إنجازه بعد الموسم الرمضاني وسيكون مسلسلاً قصيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “انستغرام سيدتي”

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق