تكنولوجيا

بسبب الإجهاض وحلمي بكر.. سهير رمزي تتصدر تريند جوجل

تصدرت الفنانة سهير رمزى مؤشرات البحث بعد تصريحاتها خلال الساعات الماضية فى برنامج السيرة مع الاعلامية وفاء الكيلانى. 

فى هذا السياق نرصد أبرز تصريحات سهير رمزى التى جعلتها تتصدر التريند.

_ والدتى كانت تقص صوري من الجرائد بسبب غيرة أحد ازواجي وتقدم له الجرنال بدون الصور فينتابه الفضول لمعرفة الأمر. 

_ أخفيت أفلامي عن ازواجي من خارج الوسط الفني.. واقدمت على الإجهاض ثلاث مرات وانفصلت لهذا السبب عن أحد ازواجي فلقد فسر قرار الإجهاض بعدم حبي له. 

_ والدتي كانت ترفض قراراتي بخصوص الإجهاض ولم أكن استشير أحدًا قبل الإقدام على تلك الخطوة، كما أنها كانت تشجعني على الإنجاب حتى لا تتركني في الدنيا بمفردي.

_ اعتزلت الفن بعد حضور درس ديني، فلقد تلقيت مكالمة هاتفية من ياسمين الخيام تدعوني لحضور درس ديني ولكني رفضت في البداية ومع إصرارها ذهبت لأخرج من الدرس وقد قررت اعتزال الفن والحجاب وتحدثت ياسمين الخيام مع الصحافة وأخبرتهم بقرار الاعتزال.

_ خرجت من الدرس على منزل ياسمين الخيام واهدتني سجادة صلاه مازلت محتفظة بها حتى الآن ومن ثم سافرت إلي السعودية لمدة أربعة أشهر واقمت في الكعبة ودعوت الله أن يثبتني وبالفعل ثبتني 20 عامًا.

وقالت سهير رمزى فى تصريحاتها أنها تزوجت من حلمى بكر عندما كانت قاصر، وهو ما نفاه حلمى بكر تماما قائًلا فى تصريحات له: «احنا اتخطبنا وهي عندها 16 سنة، وقعدنا مخطوبين 4 سنين تقريبا، واتجوزنا وهي في سن الـ20 وعلى مشارف سن الـ 21، أي أنها لم تكن قاصراً وقتها”.

وأضاف: “استمر زواجنا 4 سنوات وانفصلنا وهي عندها 24 سنة، وبالنسبة لتصريحات سهير رمزي، أحيانا الإنسان تفكيره بيخونه وبيخونه عقل لسانه، ولكن دا طبعا ميمنعش إنها ست محترمة، ودايما بتعمل خير ودا اللي الناس متعرفهوش عنها، ولكن أنا شاهد على دا، ست خيرة وبتعمل خير كتير”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق