جمال

طريقة وضع الكحل الأبيض للعروس

أكثر ما يبرز جمال العروس هو رسمة مكياج العينين، لذا يتفنن خبراء التجميل برسمات المكياج لإظهار جمال وسحر العيون بطرق خاصة، ومؤخراً نرى أن الكحل الأبيض عاد لينافس بقوة الكحل الأسود أو الملون ليبرز عيني كل أنثى بأسلوب ساحر.. لذا نعرفك على طرق وضعه للعروس بأسلوب خبيرات التجميل السعوديات. 

الكحل الأبيض من أريج إبراهيم  

الكحل الأبيض الداخلي من أريج إبراهيم -الصورة من حسابها على الانستغرام
 الكحل الأبيض الداخلي من أريج إبراهيم  -الصورة من حسابها على الانستغرام

تحرص خبيرة التجميل السعودية أريج إبراهيم على تطبيق مكياجها بدقة وحرفية عاليتين، ليناسب جميع الإطلالات، وللعروس يمكنك أن تستلهمي منها أفكاراً متجددة، منها تطبيق الأيشادو الزهري مع ظلال اللون الأبيض في مدمع العين وأسفل الحواجب، وطبقت ماسكرا سوداء مع الكحل الأبيض الداخلي، وأكملت اللوك ببلاشر زهري لامع مع أحمر شفاه زهري لأنوثة مميزة في يوم زفافك.

تابعي المزيد: اقضي على سيلان الكحل بهذه الطرق

وضع الكحل الأبيض المجنح على الجفنين من وعد التركي 

2 وضع الكحل الأبيض المجنح على الجفنين من وعد التركي -الصورة من حسابها على الانستغرام
 وضع الكحل الأبيض المجنح على الجفنين من وعد التركي -الصورة من حسابها على الانستغرام

تتميز خبيرة التجميل السعودية وعد التركي باعتماد أفكار عصرية للمكياج بأسلوب مبتكر، ولتحصلي على نظرة ساحرة بالكحل الأبيض يمكنك رسمه على الجهة الخارجية للعين بتحديد الجفون العليا للعين من الخارج مع مد الخط على طول الرموش، وللخارج بطريقة مجنحة، من أجل إطلالة جريئة وسحبة عين واسعة مع الأيشادو البني والماسكرا السوداء، وأكملي اللوك ببلاشر بدرجة الترابي مع أحمر شفاه بدرجة لامعة من الزهري. 

تابعي المزيد:  طريقة رسم الحواجب بقلم الكحل

تطبيق الكحل الأبيض بأسلوب مروى محمد

تطبيق الكحل الأبيض بأسلوب مروى محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام
 تطبيق الكحل الأبيض بأسلوب مروى محمد -الصورة من حسابها على الانستغرام

إن كنت عروساً محبة للمظهر المتجدد والمواكب لأحدث الصيحات، استلهمي مكياجك من خبيرة التجميل السعودية مروى محمد، التي رسمت العينين بالأيشادو الأبيض في مدمع العين والجفن المتحرك وأسفل العين، مع الظلال البنية أسفل الحواجب، واعتمدت الكحل الأبيض الداخلي لتوسيع العين مع رموش اصطناعية كثيفة باللون الأسود، وعدسات اللون الرمادي، وأكملت مظهرها ببلاشر وأحمر شفاه بدرجة النيود المطفي لأناقة مميزة.

تابعي المزيد: الكحل بنواة التمر.. عينيكِ كأعين الفراعنة

مكياج صيفي من نوفا عبد العزيز 

مكياج صيفي من نوفا عبد العزيز -الصورة من حسابها على الانستغرام
مكياج صيفي من نوفا عبد العزيز -الصورة من حسابها على الانستغرام

لمكياج صيفي مع الكحل الأبيض طبقي مكياجك بأسلوب خبيرة التجميل السعودية نوفا عبد العزيز، والتي اعتمدت الكحل الأبيض الداخلي مع الأيشادو الذهبي المسحوب لخارج العين بأسلوب الأيلاينر المجنح، وأكملته بظلال اللون البني إلى جانب الأيلاينر السائل باللون الأسود على العين الخارجية، وأكملت الإطلالة ببلاشر وأحمر شفاه باللون البني اللامع، وحددت الأنف بتقنية الكونتور لتحديد الملامح.

تابعي المزيد: مكياج عيون صيفي بالكحل الملون 

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق