منوعات

مقاطع الفيديو مزعجة تظهر ما قد يبدو عليه انفجار غواصة تيتان

منذ أن تم الإبلاغ عن مقتل جميع أفراد الطاقم الخمسة في غواصة OceanGate Titan في انفجار داخلي ، فكر الكثير من الناس في شكل مثل هذا الحدث.

طور مستخدمو TikTok عمليات المحاكاة الخاصة بهم وأمثلة لما كان عليه الانفجار الداخلي ، للأفضل أو للأسوأ.

تقدم الأفلام نظرة قاتمة على ما حدث في قاع المحيط لأولئك الذين لديهم فضول.

تتفق جميع الأفلام على أن أي ركاب على متن الطائرة في لحظة الانفجار الداخلي سوف يموت بالتأكيد قبل أن يدركوا حتى ما كان يحدث.

أولئك الذين فقدوا أحباءهم على متن الغواصة تايتان قد يجدون العزاء في حقيقة أنهم على الأرجح لم يعانوا.

في أحد مقاطع الفيديو التي تم نشرها على Twitter بواسطةstarfieldstudio ، شوهدت غواصة OceanGate المعاد تصميمها تغرق قبل أن تبدأ في الانهيار إلى الداخل ، مثل علبة كوكاكولا.

تذكر ما قاله آرمين كيت من NBC News حول ما حدث بعد ذلك: “حسب فهمي ، انفجرت الغواصة من الداخل. بعبارة أخرى ، كانت قوة الماء قوية جدًا لدرجة أنها فجرت الجزء الخلفي والجزء الأمامي من الغواصة.

starfieldstudio مظاهرة انفجار الغواصة. تعليمي # غواصة # تيتان # تيتانيك ♬ Amityville تأثيرات صوتية رعب هالوين مخيف
“عندما تسحق هذا الأنبوب في المنتصف ، فهذا يشبه سحق علبة كوكاكولا ، قد تقول ذلك.”

يقرأ سطر واحد من الفيلم ، “يقوم الهيكل على الفور بتسخين الهواء في الغواصة إلى ما حول سطح درجة حرارة الشمس ، حيث يحطم جدار من المعدن ومياه البحر أحد طرفي القارب إلى الطرف الآخر ، كل ذلك في حوالي 30 مللي ثانية. ”

يوضح صانع فيديو آخر من إنتاجsincerelybootz: “هذا ما يحدث أساسًا عندما تنفجر غواصة من الداخل”. “إنها لحظية للغاية فيما يتعلق بالموت عندما يتعلق الأمر بأي حياة قد تكون على متن السفينة.”

يُزعم أن ستوكتون راش ، الرئيس التنفيذي لشركة OceanGate ، الذي قُتل أثناء الغوص ، تجاهل أو رفض التحذيرات المتعلقة بسلامة الغواصة في الماضي.

كشف روب مكالوم ، الخبير في شؤون أعماق البحار ، عن مراسلاته مع ستوكتون عبر البريد الإلكتروني. يقول في إحداها ، “أعتقد أنك من المحتمل أن تضع نفسك وعملائك في ديناميكية خطيرة. في سباقك إلى [] تايتانيك ، أنت تعكس صرخة الصيد الشهيرة: “إنها غير قابلة للغرق”.

sincerelybootz للأغراض التعليمية: تصوير الانفجار الداخلي للغواصة #titanic #titanicexpedition #ocean #submarine #implosion الصوت الأصلي – Bootz
وأضاف: “أناشدكم أن تأخذوا كل العناية في اختباراتكم وتجاربكم البحرية وأن تكونوا متحفظين للغاية.”

أجاب ستوكتون ، “لقد سمعنا صرخات لا أساس لها من الصحة” ستقتل شخصًا ما “كثيرًا. أنا أعتبر هذا إهانة شخصية خطيرة “.

أكدت البحرية الأمريكية مؤخرًا أنه بعد فترة وجيزة من انقطاع الاتصال بالغواصة ، اكتشفت الخدمة صوتًا يتوافق مع الانفجار الداخلي.

بعد تلقي هذا التقرير ، قرر طاقم OceanGate مواصلة البحث عن الطاقم المفقود و “بذل كل جهد ممكن لإنقاذ الأرواح على متن السفينة”.

ذكر أن الغواصة ربما لم تكن تعمل وفقًا للقوانين الدولية.

وبحسب صحيفة The Guardian ، فإن “السفينة لم تكن مسجلة لدى وكالات دولية ، ولم يتم تصنيفها من قبل مجموعة صناعة بحرية تضع معايير هندسية أساسية. قال مشغلوها OceanGate إن هذا يرجع إلى اعتقادهم أن تصميم Titan كان مبتكرًا للغاية وسيستغرق الأمر سنوات حتى يفهمه المفتشون “.

قال جاي بلوم ، وهو مستثمر أمريكي ، إنه وابنه ، مثل شاهزادا داود وابنه سليمان داود ، كادوا أن يحصلوا على الوظائف التي ذهبت في النهاية إلى عائلة داود.

سألت عن السلامة ، فقال ستوكتون ، “لقد أعربت عن مخاوف تتعلق بالسلامة وأخبرني ستوكتون:” على الرغم من وجود مخاطر واضحة – إلا أنها أكثر أمانًا من الطيران في طائرة هليكوبتر أو حتى الغوص. “

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى