جمال

مكياج ناعم لوالدة العروس بمستحضرات ينصح بها المحترفون

يقول المحترفون في مجال المكياج، أن مكياج والدة العروس الخفيف والندي هو الخيار الأفضل، فالبشرة الناضجة ليست بحاجة على الإطلاق، الى المبالغة في تطبيق مستحضرات المكياج، لأن ذلك يجعل التجاعيد والخطوط الدقيقة أكثر وضوحاً وبروزاً. لذلك تحتاج أم العروس الى مستحضرات مكياج كريمية تجعل بشرتها منتعشة وأكثر شباباً. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك مجموعة مستحضرات ينصحك بها المحترفون لمكياج ناعم لوالدة العروس.

تابعي المزيد: أكثر العطور النسائية ثباتاً للعروس

برايمر OLEHENRIKSEN Banana Bright Face من أولي هنريكسن

برايمر من علامة أولي هنركسون
برايمر Banana Bright من Face Primer

هذا البرايمر المضيء للوجه غني بالفيتامين C، وبأصباغ توفر لوالدة العروس إشراقة فورية، وتجعل مكياجها أكثر ثباتاً. وهو يناسب كافة أنواع البشرة، حيث يستهدف بهتان البشرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد والمسامات الواسعة، ليموه علامات التقدم في السن مع الحفاظ على مظهر طبيعي.

كريم أساس Pat McGrath Sublime Perfection Foundation من بات مغريث

كريم أساس من بات مغريث
كريم أساس Sublime Perfection Foundation

إنه كريم أساس يدوم طويلاً ويوفر لوالدة العروس تغطية شفافة الى متوسطة، وهو يستهدف بشكل خاص الخطوط الدقيقة والتجاعيد ليخفيها بشكل طبيعي ويمنحك بشرة شابة خالية من الشوائب والعيوب. وهو يتوافر بمجموعة من الألوان ليتناغم مع جميع ألوان البشرة.

كونسيلر Yves Saint Laurent Touché Eclat All-Over Brightening من إيف سان لوران

كونسيلر من إيف سان لوران
كونسيلر  Touché Eclat All-Over Brightening من إيف سان لوران

يتميز هذا الكونسيلر بتركيبته التي تمنح البشرة لمسة لامعة ومضيئة، وتغطية مثالية، كما أنه يسلط الضوء على ميزات وجه والدة العروس من خلال توفيره تغطية نهائية طبيعية ومشرقة، حيث أن الأصباغ الموجودة فيه مليئة بالضوء وتنساب على البشرة بسلاسة، لتحارب البهتان والتعب في محيط العين.

أحمر شفاه Charlotte Tilbury Matte Revolution Lipstick من شارلوت تيلبوري

أحمر شفاه من شارلوت تيلبوري
روج  Matte Revolution Lipstick من شارلوت تيلبوري

لا يمنح أحمر الشفاه هذا والدة العروس لون شفاه رائعاً وثابتاً فقط، وإنما يرطب الشفاه ويحميها بفضل مزيج دقيق من الزيوت والشموع جنباً الى جنب مع مستخلصات الأوركيد، كما أنه مليء بالأصباغ الغنية بالضوء التي تمنح الشفاه حجماً وامتلاء وملمساً مخملياً  جذاباً. ولضمان سهولة التطبيق، يتوافر أحمر الشفاه هذا برأس مبتكر بزاوية مربعة الشكل.

مثبت مكياج  Catrice Prime & Fine Multitalent Fixing Spray من كاترس

مثبت للمكياج
مثبت المكياج Prime & Fine Multitalent Fixing Spray من كاترس

إنه خفيف الوزن وسريع الجفاف، وهو متعدد الاستعمالات، حيث يمكن استخدامه كبرايمر أو مثبت للمكياج أو كمنعش للمكياج ليدوم طويلاً اليوم، زيمنح والدة العروس مظهراً خالياً من العيوب. كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.

تابعي المزيد: نصائح للعروس للعناية بالشعر وبشرة الوجه والجسم قبل الزفاف

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق