جمال

طبقي بالمكياج خطوات لنحت ورفع الوجنتين بشكل مثالي

طبقي بالمكياج خطوات لنحت ورفع الوجنتين بشكل مثالي

ترغب الكثير من النساء على تحديد الوجنتين بشكل متناسق ومناسب، لإبرازها ملامحها وجمالها بشكل أنيق ومتميز، وعن طريق المكياج يمكن تحقيق ذلك بشكل محترف وبسيط.

إليك أهم الخطوات التي يجب اتباعها للحصول على لنحت ورفع الوجنتين بشكل مثالي، وفق(سيدتي).

كيفية تحديد عظام الخد:


الخطوة الأولى: رسم الوجنيتن
أولاً، عليك أن تعرفي مكان تحديد خديك، أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي شفط خديك إلى الداخل، سيساعدك هذا على معرفة مكان تجاويف خديك. قومي بإمالة الفرشاة بزاوية 45 درجة وضعيها على عظم الوجنة، يمكنك أيضاً شفط خديك وتحديد مكان عظم الوجنتين عن طريق تحسسها بإصبعك السبابة.

الخطوة الثانية: تقنية الكونتور
وضعه بشكل صحيح هو المفتاح لتقنية الكنتور المثالية، هناك طريقة لمعرفة مكان الكونتور وهي بوضع فرشاة مكياج بشكل عامودي من طرف الحاجب، فالمنطقة ما بعد الفرشاة هي المناسبة لتطبيق الكونتور وليس أمامها.

الخطوه الثالثة : لون يناسب بشرتك
خذي فرشاة كونتور بزاوية وضعيها ببودرة كونتور أو برونزر أغمق من لون بشرتك بدرجتين إلى ثلاث درجات، طبقيه في النقطة الواقعة أسفل خط شعرك مباشرة، اسحبي الفرشاه لأسفل إلى أقل من نصف طول عظام وجنتيك، لا تضغطي على الفرشاة أثناء التمرير لأسفل.

الخطوة الرابعة: فرشاة مكياج بزاوية
خذي أحمر خدود يناسب لون بشرتك، أو يمكنك اختيار درجات اللون الوردي أو البني أو البنفسجي أو البرونزي، استخدمي فرشاة بودرة ناعمة لتطبيقها وخلطها، ربتي على الفرشاة برفق وامزجي أحمر الخدود والبرونزر، سيضمن ذلك ألا يبدو المكياج متفاوتاً.

الخطوة الخامسة: تسليط الضوء
اختاري هايلايتر كريمي حسب لون بشرتك وضعيه بفرشاة صغيرة منفوشة، ضعيه فوق عظام وجنتيك مباشرة، المنطقة التي حددتها (نصف بوصة من خط شعرك).

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق