جمال

بريانكا شوبرا .. حيل مكياجها، روتينها اليومي وعلامة خاصّة بها

رم – في الأول من شهر يوليو، رحّبت علامة(ماكس فاكتور)ببريانكا شوبرا جوناس لتقوم بدور سفيرة عالمية وشريكة الإبداع.

بريانكا هي ممثلة ديناميكية، ناشطة خيرية، ومنتجة وتنضم إلى(ماكس فاكتور لتصبح وجه حملات الجمال الرئيسية وإطلاق المنتجات الجديدة خلال عام ٢٠٢١ وما بعد، ابتداءً بحملة كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish.

انطلقت هذه الشراكة مع الدور الذي اتخذته بريانكا شوبرا جوناس في أول مقطع إعلاني لإطلاق منتج كريم أساس 3 في 1 (Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish. وشاركت بريانكا بشكل فعّال في المصطلحات واللغة المستعملة في المقطع، وذلك لضمان مصداقية صوتها وتجربتها الشخصية مع العلامة التجارية والمنتج.

ومنذ أسابيع قليلة، أطلقت ماكس فاكتور حملة Stepping into the Light، لتظهر بريانكا هي تطبّق مكياجها وتتكلّم عن عشقها للمكياج منذ الصغر وكيف أنّ ماكس فاكتور، إحدى علامات الجمال الأيقونية، تساعدها في إبراز جمالها الحقيقي والطبيعي.

ومن خلال Zoom في حديث لوسائل الإعلام والسوشيال ميديا من حول العالم، تحدّثت بريانكا عن الجمال وعن تعاونها مع ماكس فاكتور.

سفيرة ماكس فاكتور
تستهلّ بريانكا حديثها عن الفخر بأنها سفيرة ماكس فاكتور لأنّ هذه العلامة تتمتّع بإرث كبير ولطالما كانت موجودة منذ أن كانت صغيرة. وتتابع قولها إنّ أي سيدة تعشق المكياج تعلم أنّ ماكس فاكتور هي من العلامات الأيقونية. الأمر المهمّ الذي تحدثت عنه هو أنّ هدف ماكس فاكتور اليوم هو ما نطالب به جميعنا في العالم؛ التنوّع وقبول الآخر.

روتينها ومكياجها اليومي
تكثر الأسئلة حول روتين بريانكا شوبرا اليومي ومستحضراتها المفضلة. تقول بريانكا، لمن لا يعرفني، أنا امرأة كثيرة الانشغال وحياتي مزدحمة وهذا أمر أحبّه. أتناول القهوة والفطور في الصباح وأنطلق وأحياناً أطبّق مكياجي في السيارة. مستحضرها المفضّل لهذه الأيام هو Facefinity All Day Flawless Airbrush Finish كريم أساس 3 في 1؛ برايمر، كونسيلر وفاونديشن. تطبق كمية صغيرة جداً على المناطق التي تحتاج الى تغطية وتمزجه جيداً. هي لا تحبّ أبداً المكياج القوي والثقيل وتشعر أنّ هذا الأساس هو بمثابة بشرة ثانية.
وعن حمرتها الرائعة التي كانت تضعها في المقابلة، تقول شوبرا إنّها من محبّات الحمرة المات وأظهرت القلم الذي ارتدته للمقابلة وهو Soft Berry ولم تكن بحاجة سوى الى طبقة واحدة منه.

مكياجها المفضّل الدائم
بعيداً عن الصيحات المجنونة التي نراها اليوم في عالم المكياج، تقول بريانكا إنّ لديها لوكين مفضّلين لديها؛ النهاري والليلي. في النهار، تختار البشرة المنتعشة؛ القليل من كريم الأساس والبودرة. لا تميل الى تطبيق مكياج عيون قوي في النهار بل القليل من الألوان النيود بالإضافة الى الماسكارا وتميل أيضاً الى الحمرة الغامقة التي تتناسب مع لون بشرتها ولكن في الوقت نفسه الخفيفة. أمّا في الليل، فالأحمر هو خيارها المفضل دائماً. تمنح وجهها تغطية كاملة وتكثّف الماسكارا.
وتقول بريانكا إنّها في الأيام العادية تطبّق هي المكياج بنفسها ولكن في المناسبات الكبرى أو على السجادة الحمراء، نفضّل وجود خبير مكياج محترف بجانبها.

علامة جمال خاصة بها
يتساءل العديد من الأشخاص عما إن كان هذا التعاون مع ماكس فاكتور يمهد الطريق لبريانكا لتثبت نفسها في عالم الجمال وتطلق علامتها الخاصة. تجاوب بريانكا بالقول إنّه أمر محتمل وإنها تفكّر في الموضوع لأنّها تريد أن تستهدف النساء المتوسّطات اللون مثلها لأنهنّ ما زلن يعانين من نقص في المستحضرات والألوان التي تتماشى مع لون بشرتهنّ.

نظرتها للجمال في العالم اليوم
لكلّ سيدة جمالها الخاص وعليها أن تتقبّل ذلك. معايير الجمال المحدّدة التي نراها التي هي المكياج الذي لا يشوبه شائبة والشعر المصفف طوال الوقت ليسا في الواقع جمالاً. لقد استغرقني الأمر بعض الوقت لأظهر تركيبة شعري الطبيعية ووجهي من دون مكياج قوي. العالم اليوم يعيد التركيز على هذه المعايير الطبيعية للجمال وهذا أمر رائع.

المرأة الجميلة بحسب بريانكا شوبرا
المرأة الجميلة هي المرأة الواثقة من نفسها. هذا أمر تبنينه لنفسكِ ولكن لا تمتلكه جميع النساء. يمكن أن تتمتع السيدة بجمال مثالي ولكنها لا تملك الثقة.

مصدر إلهامها في عالم الجمال
تقول بريانكا إنّ هناك عدداً كبيراً من النساء الرائدات في هذه الصناعة. الدكتورة باربارا ستورم ومستحضرات العناية بالبشرة تلهمها جداً.

رأيها في صيحات الجمال
تقول بريانكا إنّ من الصعب جداً أن نلحق جميع الصيحات رغم أنّ الأمر ممتع جداً. وتفضّل أن تطلقها على أن تلحقها، بعض الصيحات تناسب البعض ولكنها لا تناسب البعض الآخر. تنصح النساء بأن يجدن ما يلهمهنّ ويناسبهنّ في الصيحات لتبنّيه. هي تتبنّى الصيحة التي تناسب شخصيّتها لتكون النسخة الأفضل عن نفسها.

حيل المكياج
نتيجة عملها مع أهمّ الخبراء المحترفين في العالم، تعلّمت بريانكا بعض الحيل في المكياج تذكر منها حيلة الحواجب. حين تملئينهما، احرصي على رفع الشعر الى فوق وتعبئة الحاجب عند القوس. هذا يمنحكِ رفعة لعينيكِ. أمر آخر تعلّمته هو أهمية تطبيق الماسك الورقي قبل أي مناسبة مهمّة.

مستحضر المكياج الوحيد
خيّرت بريانكا لاختيار مستحضر مكياج واحد وكان حوابها الماسكارا لعينين بارزتين ولامعتين والتي بإمكانها أيضاً أن تطبّقها على حاجبيها.
نهاية يوم طويل
في نهاية يوم متعب وطويل، تحرص بريانكا على إزالة مكياجها بالكامل والعناية ببشرتها بالمستحضرات الليلية الخاصة. تقوم أحياناً بمعالجة المسام بالبخار أيضاً. الخطوة الأخيرة هي رشّ العطر قبل النوم.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق