اخبار الفن

أبرزهم أحمد عز وهانى شاكر.. كيف احتفل نجوم الفن بذكرى انتصارات أكتوبر؟ «صور»

حرص عدد كبير من نجوم الفن، على تهنئة الشعب المصري والاحتفال بمناسبة الذكرى الـ٤٨ لانتصارات أكتوبر المجيدة، ذكرى دحر جنود البغي والعدوان واجتياح خط بارليف؛ وترصد «الدستور» احتفالات نجوم الفن في السطور التالية.

أحمد عز

وفي مقدمة هؤلاء النجم أحمد عز، الذي نشر على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مجموعة صور من فيلم «الممر» الذي شارك في بطولته، وعلق عليها قائلا “البسوا المموه بيخافوا منه”.. الممر.. ٦ أكتوبر.

النجم أحمد عز

محمد ثروت 

فيما كتب الفنان الكوميدى محمد ثروت، تدوينة عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر قائلا: “٤٨ عامًا على نصر أكتوبر .. تحيا مصر”.

الكاتب ناصر عبدالرحمن 

نشر السيناريست الكبير ناصر عبدالرحمن، صورا له مرتديا الزي العسكري وعلق عليها قائلا: كل عام ومصر بخير.. ( فى رباط إلى يوم الدين ).. مصنع الرجال.

هاني شاكر

وحرص أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، على تهنئة الشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وكتب عبر صفحته الرسمية على موقع «فيس بوك»: “كل عام وشعب مصر وجيشها بخير بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة”.

واحتفل الكاتب والسيناريست الكبير عبدالرحيم كمال، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» حيث كتب : “صباح النصر اللي كحل عين الشهيد.. صباح الشهادة اللي خلت الشهداء أحياء ليوم الدين”.

وأضاف: “وكل يوم الصبح يحمدوا ربنا ويبصوا علينا بحب وشوق  ويقولوا :اطمنوا إحنا أحياء وبلدكم انتصرت على أحقر مغتصب لبلاد الأرض: اطمنوا إحنا أحياء وطمع عدوكم ميت: وافرحوا انتوا اولاد واحفاد الرجال اللي استشهدوا وانتصروا في يوم مشهود”.

الكاتب عبد الرحيم كمال 

محمد عز

الفنان محمد عز، نشر مجموعة صور من الأعمال الفنية الوطنية التى شارك خلالها وعلق قائلا : «حرس سلاح.. تحيا مصر وابطالها الحقيقين.. مفعلًا هاشتاج ذكرى_حرب_أكتوبر_المجيدة..  #٦أكتوبر.

محمد عز

محمد عبد العظيم

ونشر الفنان محمد عبد العظيم، صورته بالزي الرسمي للجيش المصري، وعلق عليها قائلا: جندى فى القوات الجوية نهاية الثمانينات.

محمد عبد العظيم

حمو بيكا 

نشر مؤدي المهرجانات الشعبي حمو بيكا، صورته بالزي العسكري أثناء تأديته لفترة الجيش، وعلق قائلا : «كل عام وقواتنا المسلحة في نصر دائماً.. كل عام وقائدنا ورئيسنا السيسي بخير ومطور في بلدنا الجميلة.. تحية من حمو بيكا للرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة لذكري انتصارات اكتوبر المجيدة .. رحمة الله علي جميع شهداء الوطن».

حمو بيكا

ويحتفل الشعب المصري، اليوم الأربعاء، بالذكرى 48 على انتصارات حرب أكتوبر المجيدة لعام 1973، واسترداد بقعة غالية من تراب هذا الوطن، حيث تسابق رموز المؤسسة الدينية الإسلامية على تقديم التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة الباسلة، مؤكدين أن تلك الانتصارات ستظل تاريخًا للتعبير عن العزة والكرامة.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق