جرائم

امرأة من شيكاغو في بالي “جريمة قتل” ليتم الإفراج عنها

أ امرأة من شيكاغو أدين بمساعدة صديقها في قتل والدتها وحشو الجثة في حقيبة جزيرة بالي في إندونيسيا في عام 2014 سيتم إطلاق سراحه في وقت مبكر من حكم بالسجن 10 سنوات ، أكد مسؤول بالسجن الأربعاء.

سيتم إطلاق سراح هيذر ماك ، التي كانت تبلغ من العمر 18 عامًا عندما ألقي القبض عليها بعد يوم من اكتشاف جثة شيلا فون فيزي ماك في صندوق سيارة أجرة متوقفة بالقرب من منتجع سانت ريجيس بالي ، وترحيلها إلى الولايات المتحدة في 29 أكتوبر. قالت ليلي ، رئيسة سجن كيروبوكان.

في هذا الثلاثاء ، 21 أبريل ، 2015 ، ملف الصورة ، هيذر ماك من شيكاغو ، وسط ، برفقة ضباط الشرطة عند وصوله إلى قاعة المحكمة لحضور جلسة النطق بالحكم في محكمة محلية في دينباسار ، بالي ، إندونيسيا. (AP Photo / Firdia Lisnawati ، ملف)
(AP Photo / Firdia Lisnawati)

إطلاق النار في شيكاغو: LIGHTFOOT ، PROSECUTOR FOXX EXCHANGE WAR OF WORDS OVER NO FILGES OF GANG GUNFIGHT

قالت ليلي ، التي تستخدم اسمًا واحدًا ، لوكالة أسوشيتيد برس إن ماك تلقت ما مجموعه 34 شهرًا من التخفيضات في الأحكام ، والتي غالبًا ما تُمنح للسجناء في أيام العطلات الرئيسية ، بما في ذلك تخفيف العقوبة لمدة ستة أشهر التي منحتها لها الحكومة الإندونيسية. خلال عيد استقلال البلاد في أغسطس.

وقالت ليلي: “لقد أظهرت أنها شخص جيد ، وكان يحق لها تخفيف العقوبة”. “بدت سعيدة عندما علمت هذا … وبدأت في حزم أمتعتها بحماس.”

تم اعتقال ماك وصديقها في ذلك الوقت ، تومي شايفر ، في أغسطس 2014 وأدينا في أبريل 2015. وحكم على شيفر بالسجن 18 عامًا.

قبل إدانة ماك ، أنجبتها وابنة شايفر ، ستيلا شايفر. كانت هناك أيضًا تقارير عن علاقة مضطربة بين ماك ووالدتها ، حيث أكد المسؤولون أنه تم استدعاء الشرطة إلى منزل العائلة في أوك بارك بولاية إلينوي عشرات المرات.

في عام 2016 ، أقر روبرت بيبس ، ابن عم شايفر ، بأنه مذنب للمساعدة في التخطيط لعملية القتل مقابل 50 ألف دولار كان من المتوقع أن يرثها ماك وحُكم عليه في العام التالي بالسجن تسع سنوات.

في هذا الثلاثاء ، 21 أبريل ، 2015 ، ملف الصورة ، هيذر ماك من شيكاغو ، وسط المدينة ، احتشدها الصحفيون أثناء وصولها إلى قاعة المحكمة لحضور جلسة النطق بالحكم في محكمة محلية في دينباسار ، بالي ، إندونيسيا. (AP Photo / Firdia Lisnawati ، ملف)

في هذا الثلاثاء ، 21 أبريل ، 2015 ، ملف الصورة ، هيذر ماك من شيكاغو ، وسط المدينة ، احتشدها الصحفيون أثناء وصولها إلى قاعة المحكمة لحضور جلسة النطق بالحكم في محكمة محلية في دينباسار ، بالي ، إندونيسيا. (AP Photo / Firdia Lisnawati ، ملف)
(AP Photo / Firdia Lisnawati ، ملف)

انقر هنا للحصول على تطبيق FOX NEWS

عند إطلاق سراحها ، يمكن لم شمل ماك مع ابنتها التي تبلغ من العمر الآن 6 سنوات بموجب القانون الإندونيسي.

لكن محاميها الإندونيسي ، يوليوس بنيامين سيران ، قال في وقت سابق إن ماك ، التي لم تر الفتاة الصغيرة منذ حوالي 20 شهرًا لأن السلطات أوقفت زيارات السجون أثناء جائحة الفيروس التاجي ، طلبت من السلطات الإندونيسية السماح للفتاة بالبقاء مع أسرتها الحاضنة تجنب انتباه وسائل الإعلام.

بموجب القانون الإندونيسي ، يُمنع الأجنبي المُرحل من دخول إندونيسيا لمدة أقصاها ستة أشهر.

.

Article and Image Source

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق