جمال

مي عزالدين تتألق بإطلالة هادئة وجذابة

تصدرت الفنانة المصرية مي عز الدين، اليوم الأربعاء، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعدما أطلت على جمهورها بصورة جديدة بعد غياب طويل.

وبعد تعطل خدمات مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«انستجرام»، نشرت مي عز الدين صورة حديثة لها عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

وظهرت مي عز الدين في الصورة بإطلالة رقيقة للغاية، إذ ظهرت بشعر أسود طويل مع مكياج خفيف، فيما عبر متابعوها عن إعجابهم بإطلالتها الهادئة.

وكثيرًا ما تغيب مي عز الدين عن التواصل مع جمهورها، حيث لا تتواجد كثيرًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، كذلك لم تظهر في لقاءات تلفزيونية منذ فترة، ولم تحضر أي فعاليات فنية.

وأعمال مي عز الدين مسلسل «خيط حرير» من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلّ من؛ مي عز الدين، محمود عبدالمغني، أحمد خليل، وسوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.

 بداية مي عز الدين الفنية

وبدأت مي عزالدين الحاصلة على ليسانس أداب علم اجتماعي، مشوارها الفني في عام 2001، عندما اكتشفت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب.

فطلبت مي عز الدين من صديق العائلة المخرج منير راضي، أن يعرفها على مخرج الفيلم المخرج محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

اقرأ أيضا

مي عز الدين لـ«عاجل»: أقدم اللون الشعبي بشكل مختلف في البرنسيسة بيسة

مي عز الدين تتصدر التريند بإطلالة جريئة وجذابة

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق