جرائم

“قرط ذهبي وجثة في شوال”.. القصة الكاملة لجريمة “الطفلة والمسن” بكفر الشيخ


02:17 م


الأربعاء 06 أكتوبر 2021

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أسدلت محكمة جنايات كفر الشيخ “الدائرة الأولى”، الستار على جريمة مقتل طفلة على يد مسن، بقرية العباسية التابعة لمركز الرياض، وذلك بعد 5 أشهر من الجريمة.

في يوم 9 مايو 2021، توجهت الطفلة روضة حسن والتي لا يتعدى عمرها 7 أعوام، إلى درس خصوصي، ومع مرور الساعات غابت الطفلة عن بيتها، وتقدم عمها بلاغًا باختفاء ابنة شقيقه التلميذة بالصف الثاني الابتدائي.

جرى تشكيل فريق بحث، وتبين أن وراء الواقعة “محمد.أ.أ”، 65 عامًا، وشهرته “حميدو”، سائق توك توك، ويقيم بقرية فرج الكبرى التابعة لمركز الرياض.

خطف وقتل

ألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بخطفها أثناء عودتها من الدرس، وذلك عن طريق استدراجها لتدله على أحد الأماكن، وعقب ذلك قتلها وسرق قرطها الذهبي.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه عبأ الطفلة المجني عليها في جوال بلاستيك، وألقاها في مياه بحر ميت يزيد بناحية كوبري خمار في نطاق مركز الرياض، وأرشد عن مكان إلقاء جثة الطفلة.

ولم يعثر فريق البحث عليها فجرى انتداب فريق من الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الطفلة، وعثر على الجثة في ترعة أريمون التابعة لمركز كفر الشيخ، والمتفرعة من بحر ميت يزيد داخل جوال بلاستيك أصفر مربوط.

وقال المتهم في اعترافاته: “بعد ما خنقتها خلعت حلقها من ودنها، وبعد كده عبيتها في شيكارة بلاستيك صفراء، وربطتها كويس، وحطيتها في آخر التوك توك مكان السماعات، ولفيت بها شوية لحد ما وصلت عند كوبري خمار، ورميتها لحد ما لقيت بتوع المباحث قبضوا عليا واعترفت لهم بكل حاجة”.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق