تكنولوجيا

جوجل تحدد يوم 19 من أكتوبر لإنطلاق حدث Pixel 6

أكدت شركة جوجل بشكل رسمي على خططها لعقد حدث Pixel 6 في 19 من شهر أكتوبر الجاري. تستعد عملاق البحث لكشف النقاب عن هواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro لاحقاً هذا الشهر، حيث ينطلق حدث Pixel عبر موقع جوجل الرسمي.

أكدت شركة جوجل بشكل رسمي على خططها لعقد حدث Pixel 6 في 19 من شهر أكتوبر الجاري.

تستعد عملاق البحث لكشف النقاب عن هواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro لاحقاً هذا الشهر، حيث ينطلق حدث Pixel عبر موقع جوجل الرسمي.

alt

كشفت جوجل عن تصميم ومواصفات الإصدارات القادمة من هواتف Pixel 6 وPixel 6 Pro قبل الإعلان المرتقب، حيث تعد المرة الأولى التي يتم الكشف فيها رسمياً عن تفاصيل الإصدارات الجديدة قبل الحدث الرسمي.

وتشير التوقعات إلى أن شركة جوجل تبدأ في إطلاق هواتف Pixel 6 و Pixel 6 Pro للبيع في الأسواق في 28 من أكتوبر.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن معالجات Tensor ستكون أكبر ترقية في إصدارات Pixel 6 هذا العام، حيث طورت الشرائح لدعم إصدارات Pixel الجديدة بشكل خاص، ولقد إستخدمت جوجل في الإصدارات السابقة من هواتف Pixel معالجات كوالكوم .

ويأتي هاتف Pixel 6 بحجم شاشة 6.4 إنش، وبتصميم مسطح، ومعدل تحديث 90Hz، بينما يدعم هاتف Pixel 6 Pro معدل تحديث 120Hz، وحجم شاشة 6.67 أو 6.71 إنش.

ولقد أوضحت التسريبات مواصفات الكاميرة في هاتف Pixel 6 Pro، حيث يضم كاميرة telephoto تدعم تكبير بصري حتى 4 مرات، بينما يضم كلا الهاتفين مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما تشير تسريبات أخرى إلى أن الإصدارات الجديدة تأتي بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام في أعلى نموذج، مع سعة تخزين 512 جيجا بايت.

أيضاً من المتوقع أن يضم Pixel 6 بطارية بقدرة 4614 mAh، بينما يأتي هاتف Pixel 6 Pro بقدرة بطارية 5000 mAh، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل.

رابط المصدر للخبر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق