جمال

مكياج وردي لإطلالة مشرقة ومتوهجة

احتفالاً بأكتوبر الوردي، شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، نرصد لك خطوات تطبيق مكياج وردي يمنح المرأة إطلالة متوهجة ومشرقة، وهو مثالي للنساء اللواتي يعانين من البشرة المتعبة والباهتة. كما نرصد مجموعة مستحضرات مكياج أساسية تسهل عليك الحصول على مكياج وردي جذاب وخال من الشوائب.تابعي المزيد: خطوات تطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي مستحضرات أساسية تحتاجينها كريم أساس كريم أساس من …

احتفالاً بأكتوبر الوردي، شهر التوعية العالمي بسرطان الثدي، نرصد لك خطوات تطبيق مكياج وردي يمنح المرأة إطلالة متوهجة ومشرقة، وهو مثالي للنساء اللواتي يعانين من البشرة المتعبة والباهتة. كما نرصد مجموعة مستحضرات مكياج أساسية تسهل عليك الحصول على مكياج وردي جذاب وخال من الشوائب.

تابعي المزيد: خطوات تطبيق أحمر الشفاه بشكل مثالي

مستحضرات أساسية تحتاجينها

كريم أساس

كريم أساس من جيورجيو أرماني
كريم أساس من جيورجيو أرماني

احرصي على اختيار كريم أساس بتغطية متوسطة، يخلصك من البشرة الباهتة والمتعبة ويمنحك توهجاً طبيعياً. ولهذه الغاية، بإمكانك تجربة كريم الأساس من علامة جيورجيو أرماني Armani Luminous Silk Perfect Glow Flawless Oil-Free Foundation، فهو يمنحك هذا التوهج الندي الطبيعي لبشرتك بطبقة واحدة منه فقط، كما أنه يوفر لك تغطية متوسطة، ويأتي بتدرجات عديدة لتختاري منها ما يناسب لون بشرتك. إضافة الى أن تركيبته سلسلة وناعمة وتنساب على البشرة بسهولة.

باليت ظلال عيون بتدرجات الوردي

باليت ظلال عيون وردية من بات ماكغراث
باليت ظلال عيون وردية من بات ماكغراث

لمكياج عيون وردي مشرق، بإمكانك تجربة باليت ظلال العيون بالنغمات الوردية من علامة بات ماكغراثPat McGrath Mothership VII Eyeshadow Palette – Divine Rose Collection، فهي تشتمل على مجموعة من ظلال العيون الوردية التي تتناغم مع جميع ألوان البشرة، وستمنحك نظرات حالمة وجذابة خلال ثوان.

ماسكرا

ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش من شانيل
ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش من شانيل

ولتعزيز جمال العينين والحصول على رموش طويلة وكثيفة، بإمكانك تجربة ماسكرا من علامة شانيل le volume de chanel mascara، فهي ماسكرا عالية الدقة تحقق حجماً فورياً وكثافة عالية للرموش بضربة واحدة، لتملأ الرموش الى أقصى حد.

أحمر شفاه

روج نيود وردي من إيستي لودر
روج نيود وردي من إيستي لودر

ولاكتمال الطلة، أنت تحتاجين الى أحمر شفاه باللون النيود المائل الى الوردي، يعزز من حجم وجمال شفتيك. بإمكانك تجربة أحمر الشفاه النيود المائل الى الوردي من علامة إيستي لودر Estée Lauder Pure Color Envy Sculpting Lipstick in Rebellious Rose، فهو يتميز بلونه الوردي الخافت الكلاسيكي الذي يتناغم مع جميع ألوان البشرة، ويمنح شفاهك تغطية مكثفة.

طريقة تطبيق مكياج وردي مشرق

مكياج وردي لأكتوبر الوردي
مكياج وردي لأكتوبر الوردي

طبقي الكونسيلر تحت العين، من ثم كريم الأساس على أنحاء الوجه، ووزيعهما جيداً باستخدام الاسفنجة. من ثم قومي بتطبيق ظلال العيون الوردية على الجفن المتحرك، واحرصي على توزيعها بشكل متساو بواسطة الفرشاة. من ثم، طبقي الظل الوردي بدرجة أفتح قليلاً تحت الحاجب مباشرة. وبواسطة ظل العين الأسود، ارسمي بالفرشاة خطاً عريضاً في وسط اللونين الوردي الداكن والأفتح، على أن تمدي الخط من زاوية العين الداخلية الى حدود العين الخارجية. بعدها، قومي برسم خط أيلاينر رفيع على الجفن الأعلى ومديه قليلاً الى خارج العين، كذلك طبقي القليل منه تحت الرمش السفلي. وباللون الوردي، ارسمي خطا رفيعاً آخر تحت الجفن السفلي. بعدها، حددي داخل العين بالكحل الأسود، من ثم طبقي الماسكرا السوداء على رموشك لجعلها أكثر طولاً وكثافة. ولإطلالة متكامة، طبقي أحمر الشفاه باللون النيود المائل الى الوردي، واستخدمي البلاش الوردي على تفاحة الخدين.

تابعي المزيد: خطوات إخفاء البثور بالمكياج

رابط المصدر للخبر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق