جرائم

حل لغز جريمة قتل شافع وصلاح حسين من باقة الغربية

أعلنت الشرطة اليوم حل لغز جريمة القتل المزدوجة التي وقعت في طولكرم شهر ابريل الماضي، وراح ضحيتها الشقيقان شافع وصلاح أبو حسين من سكان باقة الغربية.

وقدم الى المحكمة اليوم تصريح مدع بحق خمسة اشخاص من سكان طولكرم وباقة الغربية وجلجولية، تنسب اليهم ارتكاب جريمة القتل وغيرها من جرائم العنف وحيازة لأسلحة. وجرى اعتقالهم في أراضي السلطة الفلسطينية، وستقدم بحق الخمسة لوائح اتهام خلال الأيام القلائل المقبلة.

اتهام شقيقين من رهط باطلاق النار على مجموعة شبان

الى ذلك، قدمت الى المحكمة المركزية في بئر السبع اليوم لائحة اتهام بحق شقيقين هما المدعوان مجدي أبو وادي من اللد ومالك أبو وادي من رهط، تنسب اليهما التهديد وإطلاق النار على مجموعة شبان بالقرب من “بيت كاما” في النقب الشهر الفائت، مما أدى الى جرح احدهم. وتطالب النيابة بتمديد اعتقال المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القانونية.

اتهام شاب من ام الفحم بمحاولة قتل والدته

وفي شأن جنائي آخر، قدمت الى المحكمة المركزية في حيفا اليوم لائحة اتهام ضد شاب عشريني من سكان أم الفحم تنسب له الاعتداء على والدته في الخمسينات من العمر ومحاولة قتلها قبل نحو ثلاثة أسابيع مما أدى الى اصابتها بجروح متوسطة. كما جاء في اللائحة ان المتهم لاذ بالفرار من مسرح الجريمة بعد ارتكاب فعلته، ثم تم القاء القبض عليه بعد عدة ساعات.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق