جمال

صيحات مكياج من أسبوع الموضة في ميلان لربيع وصيف 2022



طغت الجرأة والتميز على عروض أسبوع الموضة في ميلان لربيع وصيف 2022، والذي انتهى حديثاً، وقد حمل معه مجموعة رائعة من صيحات المكياج الجريئة والعصرية، التي ستكون الموضة الأبرز في 2022. حيث فاجأتنا دور الأزياء العالمية بالعديد من الصيحات الجمالية الساحرة، التي سترافقنا لأشهر عديدة خلال السنة المقبلة. وفي هذا المقال، نرصد لك عدداً من أبرز صيحات المكياج التي…

طغت الجرأة والتميز على عروض أسبوع الموضة في ميلان لربيع وصيف 2022، والذي انتهى حديثاً، وقد حمل معه مجموعة رائعة من صيحات المكياج الجريئة والعصرية، التي ستكون الموضة الأبرز في 2022. حيث فاجأتنا دور الأزياء العالمية بالعديد من الصيحات الجمالية الساحرة، التي سترافقنا لأشهر عديدة خلال السنة المقبلة. وفي هذا المقال، نرصد لك عدداً من أبرز صيحات المكياج التي أطلقتها الدور العالمية في أسبوع ميلان للموضة Milan Fashion Week لموسم ربيع وصيف 2022.
تابعي المزيد: صيحات جمالية من حفل Emmy Awards 2021

مكياج عيون نيون من فرساتشي
مكياج عيون نيون من فرساتشي

لقد كان لافتاً في عروض فيرساتشي Versace، موضة مكياج العيون النيون بالألوان المشرقة كأجواء الربيع والصيف، حيث تظللت عيون العارضات بظلال العين المشرقة والقوية بأسلوب جريء، حيث أتت فوق الجفن العلوي بأسلوب مجنح وبلونين في الوقت نفسه، مثل الأخضر والأزرق النيون. الى جانب الروج الطبيعي بلمسة لامعة والبلاش الزهري على عظمة الخدين.

أيلاينر أكوا من جيورجيو أرماني
أيلاينر أكوا من جيورجيو أرماني

أما في عروض جيورجيو أرماني Giorgio Armani، فقد كانت لافتة موضة الأيلاينر الأكوا، الذي يمتد على طول منبت الجفون العلوية ويصل الى زاوية العين الخارجية. مع الحفاظ على مظهر طبيعي جداً لكل من البشرة والشفاه.

مكياج عيون مرصع من إترو
مكياج عيون مرصع من إترو

من جانبها، اعتمدت دار إترو Etro موضة مكياج العيون المرصع بالأحجار الكريمة، حيث تألقت عارضاتها بهذه الأحجار الفخمة تحت العين بأسلوب بارز وجذاب، مع الحفاظ على مكياج عيون بسيط جداً، الى جانب البلاش الخوخي وأحمر الشفاه الطبيعي، وهو مزيج رائع يمنح المرأة مظهراً ناعماً وآسراً في الوقت نفسه.

الأيلاينر الخوخي والروج البني الداكن
الأيلاينر الخوخي والروج البني الداكن من دروم

من ناحيتها، أطلقت دار دروم Drome، في عروضها موضة الأيلاينر الخوخي الباهت على الحواف الداخلية للعين، والذي يجعل العين أكثر إشراقاً واستيقاظاً. واعتمدت الى جانبه أحمر الشفاه البني الداكن.
تابعي المزيد: 3 نصائح مكياج ضرورية للعيون الكبيرة

رابط المصدر للخبر

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق