جمال

أبرز صيحات الموضة من وحي درة زروق

أبرز صيحات الموضة من وحي درة زروق
الممثلة التونسية درة زروق

ترغب كل فتاة بمواكبة آخر صيحات الموضة، وذلك للظهور بأجمل إطلالات في مختلف المناسبات.

ونختار لك أبرز الصيحات الجمالية التي اعتمدتها الممثلة التونسية، درة زروق في جلسات التصوير وعلى السجادة الحمراء، كما نشرت عبر تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)،  ليساعدك على التألق بأساليب جديدة مفعمة بالأنوثة والرقي، وفق (سيدتي).

الشعر الويفي مع اكسسوار الشعر بأسلوب درة

تُعتبر تسريحة الشعر الويفي العريض للشعر الطويل من التسريحات الرائجة التي تُعطي الشعر الكثافة والحيويّة، ولا تزال رائجة وبقوة؛ لما تضفيه من أناقة وأنوثة، لذا طبقيها بأسلوب ناعم بتموجات بسيطة في الأطراف مع اكسسوار ذهبي صغير للشعر، ولإطلالة يومية مناسبة مع كل مشاويرك قومي بتطبيق مكياج العينين البني مع أحمر الشفاه الزهري لمظهر أنثوي بسيط ويومي.

درة بتسريحة نصف الرفعة مع مكياج النيود

لجأت درة في أبرز إطلالاتها على السجادة الحمراء للمكياج النيود بدرجات اللون الزهري الذي يمنحها الأنوثة والتألق مع الفستان اللامع، وقامت بتصفيف شعرها بتسريحة نصف الرفعة التي تُعد الخيار الأول للنجمات العربيات في الآونة الأخيرة، واعتمدت لخصلاتها المنسدلة تموجاً خفيفاً بأسلوب الويفي لأناقة مميزة.

درة بمكياج عملي مع تسريحة ذيل الحصان

لإطلالة عملية باهرة نختار لك من درة زروق تسريحة ذيل الحصان للشعر الويفي لمنحها مظهراً مميزاً وبسيطاً يمكنك تطبيقه بسهولة في المنزل مع مكياج ناعم عملي، حيث دمجت اللون البني والأسود في العينين مع بلاشر وأحمر شفاه باللون الزهري، ورسمت حواجبها بأسلوب طبيعي لأناقة بسيطة في العمل.

درة بالكعكة المرتفعة مع الأيلاينر المجنح

لمحبات المظهر العصري المواكب لخطوط الموضة نختار لكُنَّ إطلالة درة زروق بتسريحة الكعكة المرتفعة للشعر، والتي جمعتها بأسلوب متقن مع مكياج ناعم بدرجات اللون البني الباردة التي تضفي عليها أناقة طبيعية مميزة، ورسمت عينيها بالأيلاينر الأسود المجنح الذي يُبرز العينين بأسلوب مختلف ويمنحهن مظهراً أكثر اتساعاً.

رابط المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق